تطبيقات واخبار عامة

تطبيق مناقصات – الوصول لكل المناقصات في السعودية بسهولة وبساطة

أكثر المهتمين بقطاع المناقصات الحكومية كانوا يعانون سابقاً من قلة مصادر المعلومات التي تخص المناقصات، والتحدي الأكبر عندما كان يحصلون على تلك المعلومات بعد فوات الأوان، لكن اليوم مع تطبيق مناقصات يمكنك متابعة جميع المناقصات والمزادات الحكومية لحظة بلحظة تحت شعار: ( كن أول من يتقدم).

تطبيق مناقصات
تطبيق مناقصات

يعد تطبيق مناقصات هو التطبيق الأول في الوطن العربي والذي يتيح للمستخدم متابعة أخر المعلومات والبيانات التي تخص المناقصات الحكومية والمزادات الحكومية والعقارات الحكومية ومناقصات القطاع الخاص

يتميز التطبيق بعدة أدوات ومن أهمها ( إدارة الاشتراك) والتي تسهل على الباحث استقبال المناقصات التي يرغبها حيث أن معدل المناقصات في السعودية 280 مناقصة يوميا.

تطبيق مناقصات
تطبيق مناقصات

والتطبيق يحرص على دقة المعلومات من مصادرها الأساسية، وذلك يظهر من خلال الاشعارات التي تبين حال المناقصة ( منتهية – جديدة – تمديد)، وهذا يدل على وجود فريق عمل يعمل على مدى 24 ساعة.

تطبيق مناقصات
تطبيق مناقصات

التطبيق يوفر الكثير من الوقت للباحثين عن المناقصات والذين كانوا سابقاً يسافرون بين المدن للحصول على المعلومة الصحيحة، لكن الآن ومن خلال مجرد خطوة واحدة، وهي تحميل تطبيق مناقصات وتصفحه، سيجد المستخدم أمامه جميع المناقصات مع حالتها، من حيث التوفر وغيره، بكل سهولة وبساطة.

تطبيق مناقصات
تطبيق مناقصات

ويمكن تلخيص مزايا تطبيق مناقصات كالتالي:

  • عرض المناقصات الحكومية، العقود، المزادات والعقارات فور طرحها من الجهات الحكومية، وبطريقة سهلة ومصنفة.
  • الاشتراك ودفع الرسوم بأي وسيلة دفع تناسب المستخدم من طرق الدفع المتوفرة بالتطبيق.
  • يمكن للمشتركين تخصيص استلام المناقصات أوالمزادت أو العقارات وفق احتياجاتهم بـ (الجهة المعلنة، الدولة، المدينة، تخصص الشركة أو المؤسسة، بقيمة كراسة الشروط) وذلك من خلال إدارة الإشتراك.
  • يوجد سلة للمفضلة لحفظ المناقصات للرجوع إليها بسرعة وسهولة.

هذا ويتوفر فريق دعم جاهز للإجابة عن أي استفسارات قد تخطر في ذهن المستخدمين، وذلك من خلال أرقام الهواتف التالية:

الجوال:

0544990055

رقم هاتف الرياض:

0112494555

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والأندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.0 أو أحدث والأندرويد 3.0 فما فوق .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة  بأجهزة آبل: 1.5 (ظهر في تاريخ 31-12-2015)

النسخة الأخيرة  بأجهزة الأندرويد: 1.1 (ظهر في تاريخ 10-12-2015)

الحجم بأجهزة آبل: 16.2 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

الحجم بأجهزة آبل: 13 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مهم جدا لجميع المناقصين ومحبي الاطلاع على المناقصات في السعودية، بسيط وسهل الاستخدام، متجدد من حيث المحتوى ويختصر الوقت والجهد.

تحميل نسخة الأيفون:

المطور: Halacode EST

السعر : مجاني


تحميل نسخة الأندرويد:

المطور: Halacode Est

السعر : مجاني


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى