تطبيقات الأندرويد

تطبيق كورة فون – مباريات كرة القدم العالمية بين يديك، مجاني

ليس شرطا أن تبقى أمام التلفاز، أن تترك عملك او تبقى في المنزل أو تذهب لمكان معين من أجل مشاهدة مباراة كرة قدم، اليوم مع تطبيق كورة فون المباريات بين يديك.

تطبيق كورة فون - مبارايات كرة القدم العالمية بين يديك
تطبيق كورة فون – مبارايات كرة القدم العالمية بين يديك

هذا هو المطلوب، خاصة وأن محبي كرة القدم والمباريات الخاصة بها حول العالم كثيرون، وهم بالملايين، ودوما يحتاجون للبقاء أمام التلفاز أو الحاسوب من أجل مشاهد مباراة، أو البحث هنا وهناك من أجل الحصول على فرصة مشاهدة هذه المباريات.

اليوم ومع تطبيق كورة فون، ستتمكن من مشاهدة جميع المباريات بكل سهولة من خلال هاتفك الأندرويد، يكفي فقط تحميل تطبيق كورة فون والاستمتاع بمشاهدة المباريات بكل بساطة.

التطبيق بسيط وسهل الاستخدام، فقط بمجرد تحميله ستجد كل شيء واضح أمامك بدون أي تعقيدات تذكر، فالهدف منه هو تقديم إمكانية مشاهدة المبارايات من خلال جهازك الأندرويد بكل بساطة.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الاندرويد إصدار النظام 4.0 فما فوق .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.3 (ظهر في تاريخ 21-12-2015)

الحجم : 2.2 ميجا (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مميز ومطلوب كثيرا لمشاهدة مباريات كرة القدم.

للتحميل عبر اجهزة الاندرويد:

المبرمج: Smarts El-Wady

السعر : مجاني


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى