اخبار التطبيقات

تطبيق بطاقة اعمال – لإرسال ومشاركة جهات الاتصال بسهولة وسرعة، مميز ويدعم العربية

عادة حينما تريد إرسال معلومات شخص معين: رقم الهاتف والايميل وجميع تفاصيله بما يسمى جهة اتصال، كان ذلك يتم يدويا بنقل كل عنصر لوحده، لكن الآن مع تطبيق بطاقة اعمال، سيكون بإمكانك إرسال المعلومات دفعة واحدة.

تطبيق بطاقة اعمال - لإرسال ومشاركة جهات الاتصال
تطبيق بطاقة اعمال – لإرسال ومشاركة جهات الاتصال

تطبيق بطاقة اعمال أو Business Contacts Sender، عبارة عن تطبيق بسيط، الهدف منه هو مشاركة تفاصيل جهة الاتصال بجميع عناصرها: أرقام الهواتف، الإيميل، وحتى باقي التفاصيل المسجلة عندك، مباشرة إما عن طريق رسالة قصيرة أو عن طريق الإيميل.

التطبيق يوفر لك إمكانية إرسال جهات الاتصال فقط بخطوتين:

  1. اختيار جهة الاتصال.
  2. إرسالها للمستقبل.

بعد ذلك سيقوم التطبيق بإرسال البيانات كما هل مسجلة عندك، فيعرض إسم الشخص وبياناته مثل أرقام الهواتف، فتصل للجهة المستقبلة بطريقة واضحة وبسيطة، كل ذلك بخطوتين، مع العلم أن التطبيق يدعم اللغتين العربية والانجليزية.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.1.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.0 (ظهر في تاريخ 21-01-2016)

الحجم باجهزة ابل: 7.9 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

برنامج مفيد لكل شخص يعاني من مشكلة مشاركة معلومات جهات الاتصال.

لتحميل التطبيق:

المبرمج: adel abdullah

السعر : 0.99$ 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

تطبيق بطاقة اعمال - لإرسال ومشاركة جهات الاتصال
تطبيق بطاقة اعمال – لإرسال ومشاركة جهات الاتصال

‫3 تعليقات

  1. هذي الخدمة موجودة ف آي فون عن طريق الخول الى جهات الاتصال واختيار الشخص المطلوب ارسال معلوماته ثم اختيار مشاركه او شيرينك والارسال بالواب ساب او رساله عاديه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى