اخبار الأندرويد

تسريب مواصفات جهاز سامسونج جالكسي S7 ادج بلس

يبدو أن التسريبات لا نهاية لها حقا، إلا أن تقوم الشركة بالكشف رسميا عن جهازها ذاك، نفس الأمر يدور حول سامسونج، اليوم معنا تسريب يخص جهازها القادم جالاكسي S7.

تسريب مواصفات جهاز سامسونج جالكسي S7 ادج بلس
تسريب مواصفات جهاز سامسونج جالكسي S7 ادج بلس

تعول سامسونج كثيرا على جهازها الجديد القادم جالاكسي S7، بالمقابل محبوا الشركة ينتظرون منها الكثير من المميزات والمواصفات التقنية الرائعة، فضلا عن التصميم المبهر، وهو ما ستحرص عليه سامسونج فعلا، وبطبيعة الحال هذا ملاحظ وقد تعرفنا على ذلك من خلال التسريبات القليلة السابقة.

لكن من جهة أخرى لا يجب أن ننسى نسخة Galaxy S7 edge plus، هذا الأخير الذي ظهرت تسريبات جديدة متعلقة به، حيث معنا صورة توضح مواصفات جهاز يحمل إسم Samsung SM G93، يقال أنه Galaxy S7 edge plus، وهي الصورة التي تعطينا تصورا وتعرض مواصفات الجهاز كالتالي:

  • شاشة لمس ذات مقاس 5.7 إنش، بدقة عرض QHD.
  • معالج رسوميات Adreno 530
  • ذاكرة عشوائية رام 4 جيجا.
  • مساحة تخزين ابتداء من 16 جيجا مع إمكانية زيادتها عن طريق بطاقة microSD.
  • كاميرا خلفية 13 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل.
  • دعم شبكات الجيل الرابع.

هذا ما توضحه ملخصا الصورة التالية:

2

من جهة أخرى، يجب ألا ننسى التقارير التي تتحدث عن أن سامسونج ستقوم بإطلاق عدة نسخ من أجهزتها، فمثلا نسخة جالاكسي S7 ستكون بنسختين من حيث مقاس الشاشة، ونسخة جالاكسي S7 إدج بلس ستحمل نسختين واحدة بمقاس 5.3 إنش وأخرى بمقاس 6 إنش، وأما بخصوص المعالج ستعتمد سامسونج في نسخ على معالجها الخاص، ونسخ أخرى على معالج كوالكم الجديد.

هذا وقد علمتم معنا في وقت سابق أن سامسونج تعمل على معالج قوي لجهاز جالاكسي S7، وعرفنا كذلك أن سامسونج ستقوم بإطلاق ثلاث نسخ من جهازها جالاكسي S7، وكذلك قيام سامسونج بالاعتماد على سوني لتوفير عدسة الكاميرا، وأهم ميزة حصول الجهاز على خاصة قوة اللمس، ويبدو أننا سنواصل الحصول على تسريبات وتقارير جديد حول الجهاز من هذه اللحظة إلى حين إطلاق الجهاز رسميا.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected] .

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. لم اجد في اخبار التطبيقات موضوع حول الكفر بتري cover battery للنوت 5 وجلاكسي 6 اس علما انه متوفر بالسوق . هل لم يتم الانتباه له أم لم تصل إليكم اي معلومات حوله وشكرا

  2. باين انه جهاز من ناحية الجمال فهو جميل لكن من ناحية الادا مثله مثل غيره اكيد يعلق ولابد تطفيه وتشغله والسبب الذاكره الخارجيه اللي مال امها داعي وترا هي السبب اللي تم اكتشافه انها هي سبب التعليق وقد وضحته شركه ابل والدليل اي جهاز من ابل في ذاكره خارجيه…… طبعا مافي وهذا هو السبب ان ابل اي جهاز لها ما يعلق.. وشكرا

    1. الذاكرة الخارجية صممتها سامسونج من نوع جديد سريع القراءة والكتابة
      اما ابل فهي من سنت هذه السنة السيئة تبيعك هارد دسك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق