اخبار الأندرويد

تسريب صور ومواصفات جهاز vivo X6SPlus القادم

بالنسبة للشركات الصينية، فإنه لا بأس بأن تدخل جميعها للمنافسة في سوق الهواتف الذكية، فهو يسع الجميع ويعتبر من أضخم الأسواق، اليوم نتحدث عن شركة vivo لتأكيد هذا الكلام.

تسريب صور ومواصفات جهاز vivo X6SPlus القادم
تسريب صور ومواصفات جهاز vivo X6SPlus القادم

شركة vivo تعتبر من بين الشركات الجديدة في سوق الهواتف الذكية، تقدم العديد من الهواتف متدنية ومتوسطة ورائدة المواصفات، ومثلها مثل الشركات الصينية تنافس في السوق الصيني والهندي، باعتبارهما يوفران أكبر الأسواق بما يزيد عن 2 مليار نسمة، بالتالي هما لوحدهما سوق ضخم، فما بالك بالدخول للسوق العالمي سواء رسميا أو من خلال متاجر الانترنت المنتشرة بكثرة.

على كل حال الشركة ستقوم بإطلاق جهاز جديد وهو ما تم رصده من خلال منظمة الاتصالات الصينية المسؤولة عن تقديم التصاريح المطابقة للمواصفات والتي تخول الشركة بيع الجهاز وتسويقه، والجهاز الجديد من الشركة يحمل إسم X6SPlus والمواصفات التالية:

  • شاشة OLED بمقاس 5.7 إنش بدقة 1080×1920 بيكسل.
  • معالج ثماني النواة بسرعة تردد 1.8 جيجاهرتز.
  • رام بسعة 4 جيجا
  • سعة تخزين 64 جيجا.
  • كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل.
  • نظام الاندرويد المصاصة 5.1

هذا ما تم رصده لحد الآن، بدون تفاصيل حول البطارية وباقي التقنيات، لكن من الموقع وباعتبار وجود شاشة كبيرة، فإن البطارية ستكون ذات سعة كبيرة وهو المعروف عن الشركات الصينية، من جهة أخرى يجب الإشارة إلى أن هذا الجهاز سيكون من فئة الفابلت، ولعل الشركة تحقق به نجاحا جيدا في السوق المذكور سابقا.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى