اخبار الأندرويد

تسريب صور مخطط تصميم جهاز LG G5 – ما رأيكم فيه؟

مع التسريبات التي لم ولن تنته، فكل شركة تريد إطلاق جديد إلا ويطالها التسريبات، اليوم معنا تسريب جديد متعلق بجهاز LG الرائد القادم قريبا وهو G5.

تسريب صور مخطط تصميم جهاز LG G5 - ما رأيكم فيه؟
تسريب صور مخطط تصميم جهاز LG G5 – ما رأيكم فيه؟

كما سبق وذكرنا، أي شركة لا يمكنها أن تسلم من التسريبات، مهما حرصت على ذلك فإن هذه التسريبات تنالها بشكل كبير ومتفاوت، وشركة LG للأسف تم تسريب مخطط تصميم جهازها الرائد G5 القادم قريبا.

في وقت سابق تعرفنا عن المنفذ السحري في جهاز LG G5، والذي ظهر أنه منفذ خاص بتبديل البطارية مع إمكانية شحنها من نفس المنفذ، وهي فكرة ليست بالجديدة، لكن شركة LG تود استغلالها بشكل عصري بما يفيدها ويجعل إمكانية استبدال البطارية أمرا ممكنا في ظل انتشار تصاميم الهواتف ذات الجسم الواحد المعدني التي لا يمكن فصل أجزاءها.

التسريبات لم تتوقف عند ذلك الحد، ما ترونه في الصورة السابقة عبارة عن تصميم يزعم مسربوه أنه لجهاز LG G5، كما هو ظاهر، التصميم يظهر لنا جهازا نحيفا، على غير عادة شركة LG في عدم الاهتمام بهذه النقطة، وكذلك نجد حساس البصمة الذي لم تعتمده الشركة لحد الآن، والذي يتموضع في نفس المكان مثل جهاز نيكسس 5x الذي أشرفت على تصنيعه شركة LG.

من جهة أخرى نلاحظ وجود أزرار حقيقية على الجوانب، وهو أيضا ما اختفى في أجهزة LG على الأقل في الجيلين السابقين LG G3 وG4 وبعض أجهزة الشركة الأخرى، على كل حال، من المتوقع بحسب الصورة السابقة أن تطلق شركة LG جهازا ثوريا من حيث التصميم والمواصفات، فهدفها استرجاع مكانتها التي تم سحبها منها من طرف الشركات الصينية، والموعد هو 21 فبراير القادم.

قبل الختام من المهم تذكيركم بمواصفات جهاز LG G5 المرتقبة والتي ستكون كالتالي:

  • شاشة لمس بمقاس 5.3 إنش بدقة 1440×2560 بكسل مع كثافة ألوان 640 ppi.
  • معالج Snapdragon 820
  • الذاكرة العشوائية : 3 جيجا.
  • السعة التخزينية : 32 جيجا فما فوق مع منفذ MicroSd.
  • الكاميرا الخلفية : كاميرتين، واحدة بدقة 16 وأخرى 8 ميجابيكسل.
  • الكاميرا الأمامية: كاميرتين بدقة 8 ميجا بيكسل.
  • مستشعر بصمات.
  • منفذ USB Type-C.
  • بطارية بسعة 2800 ميلي أمبير

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى