اخبار الأندرويد

تسريب صور الشاشة والكاميرا الأمامية لجهاز جالاكسي S7

نحن على بعد شهر واحد عن موعد الاعلان الرسمي من طرف سامسونج عن جهازها الرائد لهذا العام، ونقصد Galaxy S7، بطبيعة الحال ننتظر عدة نسخ منه، لكن اليوم معنا تسريبات حول النسخة الرئيسية.

تسريب صور الشاشة والكاميرا الأمامية لجهاز جالاكسي S7
تسريب صور الشاشة والكاميرا الأمامية لجهاز جالاكسي S7

كما سبق وذكرنا ستقوم سامسونج بإطلاق عدة نسخ من جهاز Galaxy S7، واحد بشاشة 5.2 إنش، ونسخة أكثر 5.5 إنش، مع نسخة بشاشة منحنية وهي ما تسمى الإدج أو Edg ومن المفترض ان تكون منحنية من الجهتين اليمنى واليسرى تماما كما قامت بذلك مع الجيل السادس السابق.

على كل حال ليس هذا موضوعنا ولكن فقط للتوضيح، فاليوم معنا تسريب صورة جديدة توضح الواجهة الأمامية لجهاز Galaxy S7، وبالضبط الشاشة، فكما هو ملاحظ تظهر وكأنها على نفس نمط تصميم جهاز جالاكسي S6، طبعا مع بعض التحسينات فيما يخص حساس البصمات، وكذلك الكاميرا الأمامية التي ستقوم بعدسة أكبر كما سنعرض عليكم صورتها المسربة فيما بعد.

بالنظر إلى الصورة جيدا نلاحظ أن ملتقط الصورة استخدم أحد أجهزة HTC، وهذه مفارقة عجيبة، فكيف عامل لدى شركة سامسونج يملك هذا الجهاز؟ على كل حال هذا ما تم نقله، وننتقل الآن للحديث عن الكاميرا الأمامية التي تظهر في الصورة التالية:

كاميرا Galaxy S7
كاميرا Galaxy S7

كما هو واضح في الصورة، هذه مجموعة من كاميرات أمامية لجهاز جالاكسي S7، مطبوع عليها بوضوح الموديل SM-G930F، وهو الموديل الخاص بجهاز جالاكسي S7 كما سبق وتم تسريبه، وحرف F يرمز لنسخة إقليمية، على كل حال تظهر الكاميرا أنها كبيرة، مما يرجح أن الشركة ستجعلها بعدسة كبيرة مما يزيد دقة الصور بواسطة الكاميرا الأمامية، في ظل انتشارة موضة السيلفي.

على كل حال لا يزال هناك الكثير ليتم تسريبه خلال هذا الشهر الذي ننتظر أن تقوم الشركة بالكشف فيه عن جهازها الجديد، فمن المتوقع كما ذكرنا في مواضيع سابقة أنها ستقوم بذلك فعلا خلال شهر فبراير القادم، وما علينا إلا الانتظار.

هذا وقد علمتم معنا في وقت سابق أن سامسونج تعمل على معالج قوي لجهاز جالاكسي S7، وعرفنا كذلك أن سامسونج ستقوم بإطلاق ثلاث نسخ من جهازها جالاكسي S7، وكذلك قيام سامسونج بالاعتماد على سوني لتوفير عدسة الكاميرا، ويبدو أننا سنواصل الحصول على تسريبات وتقارير جديد حول الجهاز من هذه اللحظة إلى حين إطلاق الجهاز رسميا.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى