اخبار الأندرويد

تسريب صورة اختبار أداء جهاز Galaxy S7 يوضح مزاياه التقنية

اقترب موعد الكشف عن جهاز Galaxy S7، لم يبق الكثير عن هذا الحدث الكبير الذي سيكون فاصلا في حياة سامسونج التسويقية، فإما النجاح وإما الفشل وهبوطها لمراتب أقل.

تسريب صورة اختبار أداء جهاز Galaxy S7 يوضح مزاياه التقنية
تسريب صورة اختبار أداء جهاز Galaxy S7 يوضح مزاياه التقنية

حاليا تعتبر سامسونج الأولى من حيث تسويق الهواتف، هي الأولى عالميا وتقريبا الأولى في عالم الاندرويد، هذا حول العالم، لكن عاما بعد آخر تنخفض مبيعاتها بسبب المنافسة أولا، وثانيا بسبب عدم قدرتها على جذب المزيد من المستخدمين، لكن من خلال آخر جهازين لها وهما جالاكسي S6 وS6 إدج، والأجهزة المتفرعة عنهم، حصلت على المزيد من التفوق.

تريد سامسونج المحافظة على هذا الانجاز وعدم السقوط في خضم قدوم قوي من شركات صينية مثل هواوي وشيومي ولينوفو وحتى من الغريم الأول شركة آبل، وبالتالي جهاز Galaxy S7 يعتبر الفاصل في حياة سامسونج التقنية والتسويقية، فإما أن تنجح في تقديم جهاز قوي، أو يكون عدم نجاحه سببا في سقوط قوي.

على كل حال لم يبق الكثير عن قيام سامسونج الكشف عن الجهاز رسميا، وأسبوعا بعد آخر نشاهد مزيدا من التسريبات، وهذه المرة معنا تسريب يوضح اختبار الأداء الخاص بهذا الجهاز من خلال منصة AnTuTu، والذي يظهر من خلاله مواصفات الجهاز التي تعرفنا عنها سابقا ولكن الجديد هو تأكيد نوع المعالج والذي سيكون Snapdragon 820.

  • شاشة لمس ذات مقاس 5.7 إنش، بدقة عرض QHD.
  • معالج Snapdragon 820.
  • معالج رسوميات Adreno 530
  • ذاكرة عشوائية رام 4 جيجا.
  • مساحة تخزين ابتداء من 16 جيجا مع إمكانية زيادتها عن طريق بطاقة microSD.
  • كاميرا خلفية 13 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل.
  • دعم شبكات الجيل الرابع.
  • نظام اندرويد 6.0.

من المفترض أن تقوم سامسونج بالكشف عن جهازها خلال الشهر القادم أو خلال معرض MWC أو معرض الجوال العالمي قريبا، بالتالي سنكون أمام منافسة كبيرة، وسامسونج تحتاج لتقديم أفضل ما لديها.

هذا وقد علمتم معنا في وقت سابق أن سامسونج تعمل على معالج قوي لجهاز جالاكسي S7، وعرفنا كذلك أن سامسونج ستقوم بإطلاق ثلاث نسخ من جهازها جالاكسي S7، وكذلك قيام سامسونج بالاعتماد على سوني لتوفير عدسة الكاميرا، وأهم ميزة حصول الجهاز على خاصة قوة اللمس، ويبدو أننا سنواصل الحصول على تسريبات وتقارير جديد حول الجهاز من هذه اللحظة إلى حين إطلاق الجهاز رسميا.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

تعليق واحد

  1. الحقيقة المواصفات حسب المذكور زادوا فيها إلا الكاميرا انقصوا منها كيف يعني؟! من المفترض أن تزيد الكاميرا تطورا بحيث تصبح على الأقل 20 ميجا بيكسل لا أن تنزل إلى 13 ميجا بيكسل بعد إنزال آخر أجهزتها s6 و ال s6 إيدج والنوت 4 والنوت 5 بكاميرا ب 16 ميجا بيكسل. نرجو توضيح هذه المسألة مع إني أعتقد أنه حصل لبس في هذا الأمر أو خطأ مطبعي منكم. أرجو الرد. وشكرا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى