اخبار الأندرويد

تسريب جديد لمواصفات جهاز LG K4 القادم قريبا

نواصل عرض تسريبات شركة LG، هذه الأخيرة التي تعمل على جهاز LG K4، والذي سيكون متوفرا قريبا لكن لم تكشف عنه، غير ان التسريبات الرسمية وغير الرسمية طالته وكشفت عنه بشكل جيد.

تسريب جديد لمواصفات جهاز LG K4 القادم قريبا
تسريب جديد لمواصفات جهاز LG K4 القادم قريبا

بالحديث عن فئة K من شركة LG، فنحن نتحدث عن فئة متدنية المواصفات إلى متوسطة، تسعى الشركة من خلالها إلى إثبات قدمها في هذا السوق، فكما هو معروف، سوق الهواتف متوسطة ومتدنية المواصفات هو الأكبر، غير أن سوق الهواتف ذات المواصفات الرائدة هو الأقل ولكن الأكثر ربحا بسبب الأسعار المرتفعة.

وبذكر سلسلة K فنحن نتذكر قيام شركة LG الإعلان عن جهازين من هذه الفئة هما K7 وK10، ولكن لم تعلن معهما عن جهاز K4، هذا الأخير الذي ظهر بشكل رسمي في إعلان لشركة LG تم بثه على قناة الشركة في يوتوب، وقد تضمن الحديث عن سلسلة K واستعراض الثلاث أجهزة المذكورة.

مرة أخرى جهاز K4 يظهر في متجر روسي، هذا الأخير الذي عرض مواصفات الجهاز كالتالي:

  • شاشة لمس بمقاس 5 إنش، بدقة FWVGA أي 480×854 بكسل.
  • معالج MT6735M.
  • الذاكرة العشوائية : 1 جيجا.
  • السعة التخزينية : 8 جيجا مع منفذ MicroSD.
  • الكاميرا الخلفية : بدقة 5 ميجابكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل.
  • دعم شبكة LTE Cat. 4.
  • بطارية بسعة 1940 ميلي أمبير

من المتوقع أن تقوم الشركة بالكشف عن الجهاز إلى جانب K5 وK8 خلال معرض الجوال العالمي في برشلونة MWC خلال الشهر القادم إن شاء الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى