اخبار الأندرويد

تسريب المزيد من الصور لجهاز LG G5، شاهدوا

يبدو أن LG ستكون في موقف سيء من كثرة التسريبات المنتشرة حول جهازها الجديد القادم G5، اليوم معنا صور جديدة يزعم مصدرها أنها لجهاز الشركة القادم.

تسريب المزيد من الصور لجهاز LG G5
تسريب المزيد من الصور لجهاز LG G5

ما ترونه في الصورة السابقة جهاز LG G5، وهو ما يزعم مصدر الصور أنه الجهاز كما ستعلن عنه الشركة عن قريب، حيث يظهر الجهاز مغطى بواقي أسود يحجب التصميم الكامل للجهاز، لكن يعطينا تصورا لا بأس به، وما يزيد من مصداقية الصور هو توافقها مع ما سبق أن تم تسريبه، ووجود نقاط توافق كثيرة.

من بين نقاط التوافق هي الكاميرتين من الخلف، حيث تم تأكيد أن الجهاز سيحظى بكاميرتين من الخلف، مهمة الثانية زيادة العمق وتحسين التقاط الصور، مما يجعلها كاميرا مساعدة، هذا إن لم يتم تزويد الجهاز بالليزر كما هي عادة شركة LG، وهو الذي يساعد أيضا على زيادة دقة الصور من خلال قياس المسافة والعمق وبالتالي تحسين تجربة التقاط الصور، وهو ما تشتهر به LG أيضا في الفترة الأخيرة.

جهاز LG G5
جهاز LG G5

من بين ما نشاهده في الصورة الثانية التي نعرضها عليكم وجود منفذ USB Type-C، مما يعني التحاق شركة LG بركب الشركات التي اعتمدت هذا المنفذ رغم التأخر المشهود في اعتماده، كذلك اعتمادها على سماعات ذات ثلاث منافذ، مع منفذ لم يتم التعرف على فائدته، يبقى أنه لم يتم التأكد من كون وجود ميزة استبدال البطارية من الأسفل كما سبق وذكرنا لوجود الواقي الأسود الذي يمنع رؤية جميع تفاصيل الجهاز.

بالنسبة لتصميم الجهاز كما هو ملاحظ فلن يكون الجهاز نحيفا، لكن الشركة ستحرص على نفس التصميم ونمطها المعروف في ذلك، فقط مع التركيز هذه المرة على جعل الجهاز أقرب إلى المسط منه إلى المائل، على كل حال الموعد هو 21 فبراير القادم.

قبل الختام من المهم تذكيركم بمواصفات جهاز LG G5 المرتقبة والتي ستكون كالتالي:

  • شاشة لمس بمقاس 5.3 إنش بدقة 1440×2560 بكسل مع كثافة ألوان 640 ppi.
  • معالج Snapdragon 820
  • الذاكرة العشوائية : 3 جيجا.
  • السعة التخزينية : 32 جيجا فما فوق مع منفذ MicroSd.
  • الكاميرا الخلفية : كاميرتين، واحدة بدقة 16 وأخرى 8 ميجابيكسل.
  • الكاميرا الأمامية: كاميرتين بدقة 8 ميجا بيكسل.
  • مستشعر بصمات.
  • منفذ USB Type-C.
  • بطارية بسعة 2800 ميلي أمبير

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

تعليق واحد

  1. معظم الاجهرة شبيهة بعضها ان كانت قديمة نسبيٱ او حديثة جدا جميعها تؤدي الغرض المطلوب منها وزيادة. فلما العجلة.!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى