اخبار الأندرويد

تحديث تجريبي لنظام الأندرويد وير برقم 1.4.0 يجلب ميزة المكالمات الصوتية

تواصل جوجل فعلا توفير ميزات جديدة لنظام الاندرويد وير للساعات الذكية، حيث قامت هواوي فعليا بتوفير آخر تحديث أطلقته جوجل لهذا النظام، ويجلب ميزة جد مهمة.

تحديث تجريبي لنظام الأندرويد وير برقم 1.4.0 يجلب ميزة المكالمات الصوتية
تحديث تجريبي لنظام الأندرويد وير برقم 1.4.0 يجلب ميزة المكالمات الصوتية

أولا وللتوضيح فإن كل هذه التحديثات تندرج ضمن إعلان جوجل عن خطتها لتحديث نظام أندرويد وير، وكانت شركة جوجل قد وعدت فعلا بتوفير تحديثات جديدة وإضافة مزايا فعالة لنظام الاندرويد وير، مرة بعد أخرى، وها هي ذي تفي بوعدها مجددا وأطلقت تحديث الأندرويد 1.4.0، والذي وفرته شركة هواوي لساعتها الذكية كأول شركة وساعة تحصل على هذا التحديث.

التحديث الجديد لم يصل بعد لكل الساعات، بل لساعة هواوي الذكية، حيث قام أحد مستخدمي هذه الساعة بنشر تفاصيل التحديث الذي وصله، والصورة التي ترونها أمامكم توضح رقم التحديث، وأنه يعمل بالإصدار 1.4.0، وهو ما يلي الإصدار 1.3.0 الإصدار الذي حصل على كم هائل من المزايا، والتي جعلت من ساعات الأندرويد وير قادرة على منافسة ساعة آبل بشكل كبير، وكان ينقص ميزة واحدة فقط.

هذه الميزة حتما الجميع يبحث عنها وهي ميزة المكالمات الصوتية، بالضبط نقصد إجراء محادثات صوتية من خلال الساعة، ففي السابق حينما كانت تصل مكالمة للهاتف، فقد كانت الساعة توضح لك إشعارا بذلك مع إمكانية قبول أو رفض المكالمة، وفي حال أردت قبولها فالحديث يكون عبر الهاتف وليس الساعة، بالتالي لم تكن الساعات فعالة بشكل جيد.

وبما أن ساعة هواوي وساعة موتورولا تحملان مكبر صوت، فقد قام التحديث الأخير بتفعيل هذه الميزة، والآن سيتمكن المستخدمون من الرد على المكالمات مباشرة من خلال الساعة، والحديث من خلالها، وكذلك إمكانية تخصيص نغمة الرنين التي ترن بها الساعة، مع تفعيل ميزة الإيماءات للتحكم في الساعة والخيارات، وأكثر من ذلك إمكانية الاستماع للصوتيات من خلال الساعة.

للتوضيح هذا الإصدار تجريبي فقط من شركة هواوي، بالتالي وبما أن جوجل لم تعلن عنه، فإنه لا يزال في مرحلة التطوير، وقد نشهد المزيد من المزايا حين الإعلان الرسمي عنه من طرف جوجل ووصوله لجميع الساعات.

قبل الختام إليكم مقطع فيديو يوضح المزايا الجديدة في التحديث التجريبي:

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق