اخبار الأندرويد

برنامج Remix OS لتشغيل نظام الأندرويد على حاسوبك

الأندرويد الآن من أشهر انظمة التشغيل، بالتقريب يسيطر على قطاع الهواتف واللوحيات، لكن ماذا عن الحواسيب؟ ألم تفكر باستخدام نظام الأندرويد على حاسوبك المحمول؟ ذلك مفيد في تشغيل التطبيقات والحصول على ما يوفره الأندرويد.

برنامج Remix OS لتشغيل نظام الأندرويد على حاسوبك
برنامج Remix OS لتشغيل نظام الأندرويد على حاسوبك

هل تعتقد أن هذا مجرد حلم؟ لا تقلق إنه حقيقة، فمع نظام التشغيل الجديد المطور Remix OS، المبني على الأندرويد، استطاع ثلاث مهندسين سابقين لدى جوجل من تطوير نظام خاص يمكنه العمل على أجهزة الحاسوب المختلفة بكل بساطة، مع توفير نظام الأندرويد بشكل كامل على حاسوبك.

النظام الجديد يحمل تصميم الاندرويد العام وجميع مزاياه، وفي نفس الوقت يأتي بنسق وطريقة عرض الوندوز البسيطة، حتى يستطيع مستخدموا الحواسيب المعتادين على طريقة عرض الوندوز استخدامه بكل سهولة، كما تم تطوير النظام لدعم الحواسيب واستخدام الفأرة، إضافة إلى جميع أوامر الوندوز المعروفة في النسخ واللصق والتنقل والغلق والمشهورة لدى مستخدمي الوندوز.

أكثر من ذلك النظام لا يحتاج إلى مواصفات كبيرة في الحاسوب، حيث يكفي بعض المواصفات التقنية البسيطة في المعالج والرام وبطاقة العرض، حيث أن النظام يتم تثبيته على فلاش خارجية ويتم الاقلاع منه بعد ذلك، وبهذا سيصبح لديك نظام الأندرويد على جهازك الحاسوب، ويمكنك بعدها الاستمتاع بأكثر من مليون ونصف من التطبيقات وتحميلها بكل بساطة وسهولة.

للتوضيح، فإن هذا النظام متوفر للتحميل، لكنه غير كامل، حيث لا يزال في نسخته التجريبية، ولا يزال أمام فريق تطوير النظام الكثير من العمل، لهذا لا ننصح أي شخص به حاليا، إلا إذا أراد إشباع فضوله وتجريبه، فيمكنه ذلك من خلال الموقع الرسمي.

لمزيد من التفاصيل، يمكن الاطلاع على مقطع الفيديو التالي:

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫5 تعليقات

  1. حفظك الله يااخي عمار على مساعدتك لي ولغيري
    اسال الله ان يجعل ذلك في ميزان حسناتك

  2. اخي الكريم حفظك الله
    هل هذا الويندوز يعد بديل عن الويندوز المستخدم
    وماذا اذا فكرت بالرجوع الى الويندوز الخاص بي
    هل اقوم بفرمته الجهاز مرة اخرى
    ام ان هذا النظام مجرد نظام اقوم بتركيبة وقت ما اريد وحذفه متى ما اريد
    الرجاء التوضيح جزاك الله خيرا
    وعدم اهمال تعليقي
    حفظكم الله ورعاكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى