تطبيقات واخبار عامة

برنامج لمراقبة حساب واتس آب اطفالكم من بعيد بدون الحاجة إلى الجيلبريك

نواصل توفير الأدوات المناسبة للآباء والمشرفين، إن كنت تعطي أطفالك هواتف ذكية وتود التأكد من أنهم يستخدمونها فيما يفيدهم في دراستهم وغيرها، وبخاصة تطبيق واتس آب، الذي يستفيدون منه في المحادثات المفيدة مع الزملاء دون الحاجة لتضييع الوقت، اليوم ستحصل على طريق لمراقبتهم بدون تعقيدات.

مراقبة واتس آب بدون الحاجة إلى الجيلبريك
مراقبة واتس آب بدون الحاجة إلى الجيلبريك

قد يكون من الإيجابي إعطاء الأطفال الهواتف الذكية لحاجة التواصل معهم، أو كي يستفيدوا من تطبيقاتها المفيدة والتعليمية والتدريبية، لكن كما لا يخفى عليكم فإن لها مضار أخرى وسلبيات، ولعل أبرز ما قد يجذب الأطفال كما يجذب الكبار تطبيقات المحادثات والدردشة، وأشهرها تطبيق واتس آب، هذا الأخير الذي قد يضيع طفلك وقته معه.

فهل تريد مراقبة نشاط طفلك وماذا يفعل بواسطة تطبيق واتس آب؟ هل يستفيد منه في التواصل مع الزملاء فيما يخص الدراسة، أم يقوم بتضييع وقته في محادثات غير مهمة؟ تريد الحرص على ألا يسلك طريقا سيئا من خلال تطبيق واتس آب؟ الحل مع برنامج Spymaster Pro الذي يوفر لك إمكانية مراقبة جهاز طفلك وضمان أنه يستخدمه فيما يفيده.

فقد يشارك طفلك ضمن مجموعات متنوعة، قد يشارك محتوى متنوع: كتابة، صور ومقاطع فيديو، وبصفتك مسؤولا عنه من واجبك التأكد من أنه يستخدم الجهاز والتطبيق فيما يفيده ولا يضره، وكما ذكرنا برنامج Spymaster Pro يوفر لك هذا.

أولا :  لماذا Spymaster Pro مهم ومفيد في مراقبة أطفالك؟

  • الأطفال في سن المراهقة عادة يحبون الانطلاق وعدم التقييد.
  • لا يحبذ المراهقون المراقبة الأبوي، فيكون هذا التطبيق خيار مهم لعدم إشعارهم بذلك.
  • مجابهة الأخطار التي قد تصيب الأطفال، بخاصة الأفكار الهدامة.
  • معرفة ما يقوم به الأطفال ومع من يتكلمون وما هي مواضيعهم، هذا أهم ما يوفره لك هذا البرنامج.
  • عدم الدخول في مواجهات ومناقشات عشوائية مع الأطفال بدون طائل، بل التوجيه عن بعد هو أفضل الحلول.
  • معرفة مكان الأطفال في الوقت الحالي، والتأكد من عدم ذهابهم لأماكن خطيرة.

ثانيا: ماذا يمكن أن يوفر لك Spymaster Pro؟

  • الوصول للصور والفيديو.
  • رسائل SMS.
  • جهات الاتصال.
  • البريد الالكتروني.
  • محادثات واتس آب.
  • محادثات فايبر.
  • الأنشطة على فيسبوك.
  • محادثات تطبيقات التواصل الاجتماعي.
  • سجل مواقع الويب.
  • المكان على الخريطة.
  • الملاحظات والمذكرة.
  • سجل المكالمات.
  • شبكة الواي فاي.
  • التطبيقات المثبتة على الجهاز.

ثالثا: كيف يعمل برنامج Spymaster Pro؟

  1. قم بالاشتراك عبر موقع البرنامج باللغة العربية التالي: من هنا أو الدخول إلى الموقع : http://www.spymasterpro.com/ae/
  2. تثبيت البرنامج في الأجهزة.
  3. الحصول على تفويض للوصول إلى حساب الاي -كلاود.
  4. الحصول على معلومات الدخول التي تتيح لك الوصول للوحة تحكم.
  5. اختيار العناصر المستهدفة والمراد مراقبتها.

هذه الخدمة مميزة، ستجد أن جميع ما يقوم به أطفالك تحت ناظريك، ويمكنك التحكم بتوجيههم التوجيه السليم، وحمايتهم من أي مخاطر، بدون أن يشعروا بذلك، ولا يشعروا بأي تقييد من طرفك، وهذا ما يمنحهم ثقة تامة، وفي نفس الوقت ستجد الطريقة الصحيحة لمنعهم من الدخول في أي شيء من شأنه أن يضرهم.

هام لزوار ومستخدمي تطبيق أخبار التطبيقات عن هذا البرنامج: بالطبع نحن طاقم أخبار التطبيقات نضع بين أيديكم الكثير من البرامج والتطبيقات والاخبار المفيدة طوال الوقت، ربما البعض لا يحبذ مثل هذه البرامج التي يمكن إستخدامها بصورة مسيئة او بطريقة غير مسؤولة. وظيفتنا ان نضع بين ايديكم التطبيقات المفيدة والمعروضة في متجر ابل وجوجل بصورة تسهل من البحث عن التطبيقات الجيدة والمفيدة، ونشدد بصورة دائمة على أهمية استخدام التطبيقات بصورة صحيحة ومسؤولة، ومن يقوم بإستخدامها بشكل آخر فهذه مسؤوليته وليست مسؤولية أخبار التطبيقات .

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected] .

‫17 تعليقات

  1. تحكم الوالدين نعم لكن التجسس محرم شرعا والوالد الذكي يزرع الخير في إبنائه ويريهم الطريق الخاطئ كي يتجنبوه وبذلك أدى الأمانه

  2. ماذا تعني جملة الحصول على تفويض لحساب الآي كلاود ؟ رجاء بالتفصيل الي يعرف الإجابة

  3. تم الاشتراك ودفع الرسوم وفي النهايه البرنامج فاااااشل بكل معنى الكلمه والغريب تطبيق اخبار التطبيقات دائما تركز على هذا البرنامج وتعيد طرحه اكثر من مره

  4. قال ايش قال اطفالنا صح اني في الصف السادس بس كمان في كبار وناس وبعدين يتجسس شخص ثاني ويكون سر خاص جداً !!؟

  5. تربية الأبناء على المراقبة الذاتية لأنفسهم وتقوى الله مع النصح والتوجيه هو الحل الأمثل لأن التجسس عليهم أو على غيرهم لا يزيدك إلا هماً وغماً …

  6. هل فقط مراقبة أطفالنا أم أيضاً مراقبتنا وإظهار جميع اسرارنا بموافقنا نحن الآباء لأناس ليس شغلهم الشاغل سوى معرفه من نحن وتفاصيل حياتنا حتى الأسرية منها والباقى جميعكم تعرفونه
    الله يستر علينا جميعا

  7. الرجاء التأكد من التطبيقات قبل نشرها والدعاية لها
    قمت بشراء هذا التطبيق بعد مراسلة الشركة والتأكد بأن التطبيق يعمل على اجهزة ايفون وبعد دفع الفلوس اكتشفت بأنه لا يوجد تحديث متوافق مع الإصدار 9
    طلبت استرداد الفلوس بحسب سياسية الشركة المذكورة وكان الرد بالانتظار لمدة اسبوع ليتم تحديث للبرنامج ليتوافق مع الإصدار 9
    ما رأيكم!!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى