اخبار التطبيقات

باقة ترفيهية من 3 تطبيقات – الأول تواصل ودردشة وتطبيقين لعبتين كلاسيكية رائعة

نواصل عرض التطبيقات المتنوعة بشكل يومي، اليوم معنا ثلاث تطبيقات: تطبيق تواصل، ولعبتين خفيفتين، حيث سيجد المستخدمون ما قد يفيدهم ويسليهم في تطبيقات اليوم

التطبيق الأول: 3D Friends.

في البداية معنا تطبيق 3D Friends المخصص للتواصل الاجتماعي وتكوين صداقات، والتواصل مع الناس، هذا التطبيق سيقوم بربط مع العشرات من المستخدمين حول العالم، مع توفير المزايا الرئيسية لكل تطبيق محادثة وبعض المزايا الإضافية المميزة مثل:

  • لا يحتاج أرقام هاتف، بل يقوم بعرض الأعضاء المسجلين بشكل عام.
  • إمكانية البحث عن أشخاص بتحديد المطلوب.
  • إمكانية إرسال رسائل طويلة.
  • إرسال رسائل صوتية.
  • مشاركة الصور ومقاطع الفيديو وملفات الوسائط.
  • إمكانية خوض المنافسة مع أشخاص كثر حول العالم في بعض الألعاب.
تطبيق 3D Friends
تطبيق 3D Friends

التطبيق وفق هذه المزايا سيضمن لك الخصوصية من جهة عدم الحاجة لأي رقم هاتف، وفي نفس الوقت يضمن لك التواصل مع الكثيرين، خوض غمار المنافسة والتسلية في بعض الألعاب الرائعة، فهو تطبيق بسيط التصميم سهل الاستخدام وكثير المزايا.

لتحميل نسخة الأيفون:

المبرمج: FunTimeGames 

السعر : مجاني


التطبيق الثاني: لعبة Trucks للقضاء ومحاربة الزومبي

لعبة بسيطة، ستدخلك في عالم الزومبي لكن بشكل بسيط وهادئ، تماما مثل ألعاب الجيل القديم، ستجد نفسك تخوض غمار تحد في قالب وتصميم تقليدي بسيط ورائع، من خلاله تستطيع الرجوع لطرق اللعب القديمة إن كنت تحبها.

هدفك في هذه اللعبة هو تصميم سيارتك السريعة والقوية، وأن تقودها بسرعة في وسط المدينة والطرق السريعة، لكن احذر؛ هناك الكثير من الزومبي الذين سيعترضون طريقك، وكل ما عليك هو القضاء عليهم، تجنبهم، وتحقيق الأهداف المطلوبة، باختصار لعبة بسيطة مسلية ورائعة.

لعبة Trucks للقضاء ومحاربة الزومبي
لعبة Trucks للقضاء ومحاربة الزومبي

لتحميل نسخة الأيفون:

المبرمج: FunTimeGames

السعر : مجاني


التطبيق الثالث: لعبة G-Star الحربية الكلاسيكية – لمحبي الألعاب القديمة

كذلك معنا لعبة مميزة من الجيل القديم لمحبي هذا النوع من الألعاب، ستخوض غمار حرب كبيرة لكن بشكل تقليدي بسيط، في هذه اللعبة عليك التحكم في السلاح الذي عندك، ومواجهة الأعداء والمخاطر التي تواجهك، لكن بطريقة ذكية، والحذر من أن يتم القضاء عليك.

اللعبة تأخذك لعام 2090 ميلادي، في حرب المستقبل القريب، لكن بتصميم كلاسيكي كما كانت عليه الألعاب القديمة، هذا يضمن لك مزيدا من التسلية باعتبار حصولك على البساطة في اللعب، ولا تنس أن عليك الحصول على نقاط ذهبية كثيرة من خلال القضاء على الأعداء، وفي كل مرة ستظهر لك مراحل جديدة مميزة وتزداد صعوبة مرحلة بعد أخرى.

لعبة G-Star الحربية الكلاسيكية - لمحبي الألعاب القديمة
لعبة G-Star الحربية الكلاسيكية – لمحبي الألعاب القديمة

لتحميل نسخة الأيفون:

المبرمج: FunTimeGames

السعر : مجاني


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫9 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى