اخبار الأندرويد

الجيل الثالث من Moto G يبدأ بالحصول على الأندرويد 6.0 في الهند

يواصل مستخدموا جهاز Moto G الجيل الثالث منه بالحصول على التحديثات، وهذه المرة في الهند، وهو ما أعلنت عنه موتورولا بشكل رسمي.

الجيل الثالث من Moto G يبدأ بالحصول على الأندرويد 6.0 في الهند
الجيل الثالث من Moto G يبدأ بالحصول على الأندرويد 6.0 في الهند

نحن نتحدث عن الجيل الثالث من جهاز Moto G، وهو الذي تم الإعلان عنه خلال العام الماضي المنصرم قبل أيام، ونقصد عام 2015، وهو جهاز بمواصفات متوسطة، ومنتشر بين المستخدمين بشكل كبير لأن سعره منخفض نوعا ما، ومحبوب لبساطته وبعده عن التعقيدات، فكما هي أجياله السابقة، دوما يحصل على التحديثات.

في وقت سابق حصل هذا الجهاز على التحديث في أمريكا ثم كندا، وهو ما جعله يرتفع من الإصدار 5.1.1 إلى الإصدار السادس أو من المصاصة إلى مارشيملو، وهذه المرة تواصل موتورولا سعيها الحثيث لنشر التحديث وقد وصل إلى الهند بشكل رسمي كما أعلنت عبر حسابها في تويتر.

لكن على أرض الواقع التحديث لم يصل لجميع المستخدمين وهو قيد التطوير بحسب فريق دعم الشركة، ومن المتوقع أن يبدأ بالوصول إلى المستخدمين بشكل أكبر خلال الأيام القليل القادمة، على أن يصل إلى المنطقة العربية خلال الربع الأول من العام الحالي على أكثر تقدير، وبهذا سيستمتع أصحاب جهاز Moto G الجيل الثالث بتحديث الاندرويد مارشيملو.

بالتالي إن كنت تملك جهاز Moto G 2015 فما عليك إلا الصبر وتفقد التحديث بين الفترة والأخرى، وفي حال وصلك لا تنس أخذ نسخة احتياطية من محتوى جهازك، مع الحرص على شحن بطارية الجهاز وتأكيد تثبيت التحديث الذي سيأخذ بعض الوقت في التحميل باعتبار كبر مساحة التحديث.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق