اخبار الأندرويد

الإعلان عن موعد بيع جهاز Asus ZenFone Zoom وسعره في السوق الامريكي

نواصل عرض جديد الشركات في فعاليات CES 2016، هذه المرة مع شركة asus التي أعلنت عن جهازها ZenFone Zoom خلال عام مضى وبالضبط في فعاليات CES 2015، لكن بعد مرور عام كامل حتى قامت الشركة بتحديد موعد توفره في الأسواق.

الإعلان عن موعد بيع جهاز Asus ZenFone Zoom وسعره في السوق الامريكي
الإعلان عن موعد بيع جهاز Asus ZenFone Zoom وسعره في السوق الامريكي

خلال الأيام الماضية كشفنا لكم بعض التفاصيل حول جهاز Asus ZenFone Zoom، هذا الأخير الذي قامت الشركة بالإعلان عنه خلال العام الماضي، لكن طال موعد انتظاره، وها هو سيصل رسميا للسوق الامريكي أولا خلال الشهر القادم إن شاء الله.

الهاتف الجديد من الشركة كان قد توفر في السوق التايواني خلال الشهر الماضي، لكن مع هذا الاعلان الجديد من الشركة في فعاليا مؤتمر CES، فهذا يعني وصول الجهاز للأسواق العالمية وكما قلنا البداية من السوق الأمريكي، والذي تركز عليه الشركة مؤخرا، خاصة من خلال سلسلة هواتفها التي تملك ليزر التركيز التلقائي في الكاميرات الخلفية، وبشكل عام تركز على الكاميرا  الخلفية.

الجهاز يحمل المواصفات التالية:

  • الأندرويد المصاصة 5.1 مع واجهة ZenUI.
  • شاشة بمقاس 5.5 إنش بدقة 1080p.
  • معالج إنتل Intel Atom Z3580 رباعي النواة بسرعة 2.3 جيجاهرتز.
  • الرام بسعة 4 جيجا.
  • السعة التخزينية 64 و128 جيجا مع منفذ microSD.
  • الكاميرا الخلفية بدقة 13 ميجابكسل بقدرة تقريب ثلاث مرات، مع فلاش ثنائي وحساس ليزر.
  • الكاميرا الخلفية بدقة 5 ميجابيكسل.
  • بطارية بسعة 3000 ميلي أمبير.
  • يدعم شبكة الجيل الرابع.

يمكن وصف الجهاز أنه مجرد كاميرا باعتبار المعالج الجديد مجهول النتائج مقارنة بمعالجات كوالكم أو ميدياتيك، رغم ذلك الشركة ستوفر الجهاز في أمريكا بسعر 399$، والموعد الشهر القادم، بدون أي تفاصيل حول موعد توفره في باقي الأسواق.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى