اخبار الأندرويد

الإعلان عن جهاز Asus Live في البرازيل

الأسواق النامية من بين أهم الاسواق بالنسبة للشركات، أسوس من بين الشركات التي تركز عليها، ويمكن القول أن سوق أمريكا الجنوبية من الأسواق التي تركز عليها أسوس، وها هي ذي تكشف عن سلسلة هواتف جديدة.

الإعلان عن جهاز Asus Live في البرازيل
الإعلان عن جهاز Asus Live في البرازيل

نعم اسواق أمريكا الجنوبية من بين الأسواق التابعة للدول النامية، حيث القدرة الشرائية محدودة، بالتالي الشركات تركز عليها، عادة لا نسمع بالشركات تعلن عن هواتف داخل هذه القارة، وبشكل عام التركيز على السوق الصيني والهندي بسبب الكثافة السكانية، ثم يأتي بعد ذلك افريقيا ودول أمريكا الجنوبية.

أسوس من بين الشركات التي تركز على السوق الامريكي الجنوبي منذ فترة وقد أعلنت عن بعض الهواتف ضمن هذا السوق، وها هي الآن وبدون سابق انذار تعلن عن سلسلة جديدة مخصصة في هذا السوق وبالضبط في البرازيل، حيث أعلنت عن سلسلة Asus Live.

الجهاز الجديد يحمل المواصفات التالية:

  • شاشة لمس ذات مقاس 5 إنش، بدقة عرض 720p.
  • معالج MediaTek MT6580.
  • معالج رسوميات Mali-400MP
  • ذاكرة عشوائية رام 2 جيجا.
  • مساحة تخزين ابتداء من 16 جيجا مع إمكانية زيادتها عن طريق بطاقة microSD.
  • كاميرا خلفية 8 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 2 ميجا بيكسل.
  • دعم شريحتي اتصال.
  • نظام اندرويد 5.1 مع واجهة Zen UI 2.0.

الجهاز الجديد يحمل الموديل رقم G500TG، وسيتوفر في البرازيل بسعر يوازي 211 دولار، وهو سعر مرتفع مقارنة بالمواصفات، لكن لا يزال هذا السوق ناميا فيما يخص سوق الهواتف، ولم تدخل باقي الشركات فيه بقوة، هذا ومن المرجح أن تقوم أسوس بإطلاق هذا الجهاز في مزيد من الأسواق النامية وغيرها.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى