اخبار الأندرويد

الإعلان رسميا عن جهاز LG Tribute 5 بسعر 100 دولار

بعيدا عن أي مؤتمرات تقوم LG بعض الأحيان بين وقت وآخر بالكشف عن أجهزة جديدة، وها هي ذي تكشف عن جهاز جديد يحمل إسم LG Tribute 5.

الإعلان رسميا عن جهاز LG Tribute 5 بسعر 100 دولار
الإعلان رسميا عن جهاز LG Tribute 5 بسعر 100 دولار

قامت شركة LG بالإعلان عن الجهاز الجديد كما تعرفتم وهو الذي يظهر في الصورة السابقة، الجهاز ياتي ضمن الهواتف متوسطة المواصفات، أو يمكن أن نقول في الوقت الحالي ضعيف المواصفات مقارنة بما تقدمه باقي الشركات من مواصفات أفضل وسعر أقل.

التقارير تتحدث عن أن هذا الجهاز عبارة عن تسمية جديدة لجهاز LG K7 الذي أعلنت عنه الشركة في الفترة القريبة الماضية، بالتالي لم يأت بأي ميزات سوى جعل سعره رخيصا وجعله مرتبطا بالسوق الأمريكي، حيث يمكن الحصول عليه من طرف بعض شركات الاتصالات الامريكية أو من خلال متاجر شركة LG هناك أو عبر موقعها.

مواصفات جهاز LG Tribute 5:

  • شاشة لمس IPS بمقاس 5 إنش، بدقة FWVGA أي 480×854 بكسل.
  • معالج كوالكم Snapdragon 210 رباعي النواة بسرعة تردد 1.1 جيجاهرتز.
  • الذاكرة العشوائية : 1 جيجا.
  • السعة التخزينية : 8 جيجا مع منفذ MicroSD.
  • الكاميرا الخلفية : 5 ميجابكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل.
  • دعم الجيل الرابع
  • بطارية بسعة 2125 ملي أمبير.
  • نظام الأندرويد المصاصة 5.1.

هذه مواصفات الجهاز وهو حاليا متوفر في السوق الأمريكي، لكن من المفترض أن تطلق الشركة الجهاز تحت مسمى آخر في الأسواق الأخرى بخاصة النامية التي تحتاج هواتف ذكية بسعر أقل من 120 دولار على أكثر تقدير.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى