اخبار الأندرويد

إطلاق جهاز Galaxy S7 يوم 11 مارس في أمريكا

يبدو أن التقارير حول جهاز Galaxy S7 لن تتوقف، وقبلها لن تتوقف التسريبات حتى تقوم سامسونج بالكشف عن الجهاز، اليوم معنا تسريب جديد يتحدث عن موعد توفر الجهاز.

إطلاق جهاز Galaxy S7 يوم 11 مارس في أمريكا
إطلاق جهاز Galaxy S7 يوم 11 مارس في أمريكا

تحدثنا كثيرا عن جهاز Galaxy S7، وأخبرناكم أن هذا لن يتوقف حتى تقوم الشركة بالإعلان عن الجهاز، في وقت سابق ظهرت إشاعات تتحدث عن أن سامسونج ستقوم بالإعلان عن الجهاز خلال شهر فبراير، أما اليوم فلدينا تسريب من مصدر موثوق معروف وهو Evleaks.

هذا الأخير الذي في الغالب تسريباته دقيقة وتوافق الواقع دوما، ذكر كما هو ظاهر في الصورة السابقة، من خلال تغريدة في تويتر، أن بدء توفر جهاز Galaxy S7 سيكون خلال شهر مارس في أمريكا، وبالضبط في اليوم 11 الموافق ليوم الجمعة.

بحسب التسريب إن هذا موعد التوفر في أمريكا، ولم يذكر صاحب التسريب أن ذلك هو موعد الإعلان أو المؤتمر المخصص للكشف عن الجهاز، بالتالي يبقى التوقع السابق حول أن سامسونج ستكشف عن الجهاز خلال شهر فبراير قائم، وما تم نقله في تسريب اليوم المقصود به هو التاريخ الذي ستطلق فيه سامسونج الجهاز في الأسواق، أي موعد التوفر الكمي، لا موعد الإعلان عن الجهاز.

باعتبار أن موعد الكشف عن جهاز Galaxy S7 موافق لمعرض الجوال العالمي في برشلونة MWC، فمن المتوقع أن سامسونج ستحجز مقعدها ضمن هذا المعرض، تماما كما ستفعل LG وشياومي وغيرهم من الشركات الأخرى.

هذا وقد علمتم معنا في وقت سابق أن سامسونج تعمل على معالج قوي لجهاز جالاكسي S7، وعرفنا كذلك أن سامسونج ستقوم بإطلاق ثلاث نسخ من جهازها جالاكسي S7، وكذلك قيام سامسونج بالاعتماد على سوني لتوفير عدسة الكاميرا، ويبدو أننا سنواصل الحصول على تسريبات وتقارير جديد حول الجهاز من هذه اللحظة إلى حين إطلاق الجهاز رسميا.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى