تقارير أبل

آبل تطلق رسميا التحديث الجديد iOS 9.2.1 – ما الجديد والمميزات ؟

تواصل آبل إطلاق المزيد من التحديثات والنسخ الفرعية لنظام iOS على الأيفون والآيباد والأيبود تتش، الإصدار التاسع يحصل على تحديث جديد ليصبح آخر إصدار هو 9.2.1، فما هي الميزات التي تم طرحها؟

آبل تطلق رسميا التحديث الجديد iOS 9.2 - ما الجديد والمميزات ؟ آبل تطلق رسميا التحديث الجديد iOS 9.2 - ما الجديد والمميزات ؟
آبل تطلق رسميا التحديث الجديد iOS 9.2 – ما الجديد والمميزات ؟
آبل تطلق رسميا التحديث الجديد iOS 9.2 – ما الجديد والمميزات ؟

منذ أكثر من شهر مضى قامت آبل بإطلاق التحديث 9.2، وهو التحديث الذي جاء بعدة تحسينات للعديد من خدمات آبل وتطبيقاتها، لكن اليوم قامت بإطلاق التحديث الفرعي الجديد 9.2.1 والذي لم يأت إلا ببعض التحسينات والإصلاحات كالتالي:

  • إصلاحات أمنية.
  • إصلاح وحل مشاكل سابقة.
  • إصلاح مشكلة تعذر تثبيت التطبيقات عند استخدام سيرفر MDM

التحديث الجديد كما ترون في الصورة أعلاه يأتي بحجم 36.9 ميجا، وهو حجم صغير وهو ما يعكس الجديد الذي جاء به وهي مجرد تحسينات فقط، لكن ليس هذا كل شيء.

– التحديث الجديد 9.3 قادم قريبا:

التحديث الذي أطلقته آبل اليوم مجرد تحسينات وإصلاحات، لكن هناك تحديث جديد قادم قريبا، والذي سيوفر عدة مزايا مهمة ومفيدة، كان الجميع يبحث عنها، وسنقوم خلال الفترة القريبة القادمة بإخباركم عن هذه المزايا المهمة، إلى حين قيام آبل بإطلاق التحديث رسميا، تذكروا نحن نتكلم عن الإصدار 9.3 القادم قريبا إن شاء الله.

– هل هناك جيلبريك للإصدار 9.2.1؟

باختصار: لا، لا يوجد جيلبريك لهذا الإصدار، ولا نتوقع قيام الفرق العاملة على الجيلبريك بإطلاقه، وذلك استراتيجية منهم تقوم على انتظار آخر إصدار فرعي تقوم آبل بإطلاقه، ويكون أكثر استقرارا، ونقصد طبعا الإصدار القادم 9.3، وبالتالي لا نتوقع توفر الجيلبريك إلا بعد إطلاق آبل ذلك الإصدار عن قريب كما سبق وأخبرناكم.

لمن كان غائبا عنا سابقا، لا تنسى زيارة دليل كامل لطريقة التحديث إلى iOS 9، وفي حال ظننت بوجود مشاكل في النظام لا تنس زيارة مقالنا: المشاكل المحتملة في iOS 9 وطريقة حلها.

ما رأيك في قيام آبل توفير تحديثات بشكل دوري؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫79 تعليقات

  1. ياجماعة عندي مشكلة عندي الأبستور بعض البرامج مابتنزل عندي وانا عندي أيفون 6 يقلي before you can make purchases,your payment info أيش يعني أيش المشكلة هل من الإصدار ولاشي ثاني أرجو الرد أرجوكم

  2. صراحه السامسونج احلي بكتير في تحديثاتها مستقره ولا يوجد بها مشاكل نرجوا منكم حل هذه المشاكل

  3. لو سمحتم الاصدار هذا به مشاكل نرجوا منكم حل هذه المشاكل ايفون ٦ ما يشتغل علي شبكة التليفون دائما يريد واي فاي اصدار زفت

  4. نرجوا منكم في الاصدار القادم حذف البرامج المحذوفه من ابل استور نفس الايباد ما نحتاج للايتونز او كمبيوتر شكرا لكم

  5. لاول مرة اعمل تحديث واشعر بفرق كبير في استهلاك البطارية بمثل هذا الشكل والتي بدأت بالنفاذ بشكل سريع. انصح بالانتظار لتحديث ٩،٣.(جهازي ايفون ٦ )

  6. عندي مشكله ممكن تساعدوني عم ادخل ع اعدادت بدي احدث اصدار عم يكتب حدث خطأ اثناء وجود تحديث شو لحل

  7. أنا اذا حملت من قوقل برنامج على
    الجهاز يقول تعذر التثبيت حتى بعد ما حدثتة
    عطوي نصائح
    ما شاء الله

  8. انا حدثت موبايلي ايفون 6 الى تحديث 9.3 وصار في فرق بالسرعة عن جد صار سريع يستجيب الامر بأسرع من قبل وكذلك الشحن صار احسن مع انو تجريبي وليس كامل.

    1. كيف جاك تحديث 9.3 وشركة ابل ما قد وصلته ياخي انت ملخبط شكلك .. معذور ممكن غلطت بالرقم

  9. اتمنى في الاصدار القادم توفير مجلدات برقم سري في استديو الصور وهذا شي مهم لعدم الجوء الا برامج لحفظ الصور بكلمة سر فلا نعلم عن مدى امان هذي البرامج

  10. احس ابل قامت تنهار حتى تحديث 9ios افشل اصدار شفته والله توا منكسر جوالي ايفون 6 قالي الى يصيرلي اخذ جلكسي سكس ادج قتله كنت باخذ بس تعودت على الايفون وخذت ايفون 6 بلسً. اهوا من نزل اصدار ios 9 صار الايفون فاشل لو تغيرونه وتعدلون الانعكاسات الى امكرها ام ام الجوال كان يصير 100%

  11. الاصدار ios9.2 يوجد بيه العديد من المشاكل
    1-ترتيب الصور
    2-انخفاظ الشحن بسرعة عكس التحديث الي يسبق هذا التحديث ولا ندري هل في الاصدار هذا حل لي هادم المشكلتين نتمني هذا

  12. كالعادة مافي اي تحسينات تذكر..ابل لماذا اطلقت الاصدار 9.2.1 اذا لم تكن هناك اي اصلاحات تفيد الجهاز…كنا متشوقين لنزول الجلبريك اعتقدنا بانهم سوف يطلقون مع الاصدار القادم لكنهم لم يفعلو ..هل هناك اي ثغرة للرجوع الى الاصدار الثامن. ..اشكر لكم

  13. ولا واحد تكلم عن مشكلة ترتيب الصور وتلخبطها بعد التحديث الذي قبل هذا
    ولاكن كلكم نسخ ولصق من بعض لنفس المعلومات الغير مفيده مثل خبركم هذا الي كل الناس تعرفه
    ولا واحد جاب معلومه مفيده عن طريقة ترتيب الصور للآسف

  14. ارجوكم اخبار التطبيقات سبق وان ساعدتمونا بتخفيض تطبيقات كثيره لعبة warriors3 اختفت من المتجر السعودي ابغاكم لو تكرمتم تشوفونها بالمتجر الامريكي وشكرا لكم

  15. شركه فاشله كل فتره تحديث
    اذا استقر نظام ios9 . ياتي بعده مباشره ios10 ويبدون من جديد باستقراره وهكذا

  16. هل يوجد جلبريك حاليا الي اصدار 9.2 بعد نزول التحديث وشكرا هل نحدث الي التحديث الجديد او لا وشكرا ممكن تردون علينا

  17. ابل اصبحت مثل الي يضيع صيده في عجاجه
    عندي الاصدارين 9.0.2 جل بريك
    وعندي 9.2 ولم يوجد فرق سوى سيري عساها تخفى هي وصوتها المعوق وعليش تحديثات مدري كلام فاضي
    الشغله بس لفرض الاحتكار واشغال العالم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى