اخبار الايفون

آبل تطلق رسميا غطاء ذكي لشحن بطارية الأيفون 6، تعرفوا عليه

الأيفون ليس مجرد جهاز يأتي لوحده، إنه أكثر جهاز متوفرة لديه أكسسوارات، لكن من النادر جدا أن تقوم آبل بإطلاق هذه الاكسسوارات، لكنها رجعت لفعل ذلك، وقامت بإطلاق الغطاء الذكي القادر على شحن الأيفون، ويحمل إسم: Smart Battery Case، دعونا نتعرف عليه.

غطاء Smart Battery Case
غطاء Smart Battery Case

السؤال الأشهر: كيف يمكن تحسين بطارية الأيفون؟ أو ربما لماذا بطارية الأيفون ضعيفة؟ أو أكثر من ذلك، لماذا لا تقوم آبل بتحسين البطارية؟ وبشكل عام يتم وصف الأيفون بأنه ذو بطارية ضعيفة لا يمكنها الصمود إلا لبعض يوم، وفي أحسن الأحوال ليوم كامل مع استخدام جد خفيف، في ظل أن منافسي الأيفون من باقي الأجهزة يمكنها الصمود ليوم أو أكثر مع استخدام كبير.

اليوم لن نجيب عن هذه الأسئلة، فقط أردنا التلميح إلى هذا الأمر المهم، والذي من المؤكد أن آبل تعرف به، وها هي ذي تقدم إكسسوار قد يكون نافعا لألئك المتذمرين المتضجرين من بطارية الأيفون، حيث قامت بالإعلان رسميا عن غطاء ذكي يحوي على بطارية مدمجة داخله، يمكن من خلالها زيادة وقت صمود الأيفون لفترة أطول.

الغطاء تماما كما تشاهدونه في الصورة السابقة، هو غطاء من السليكون في داخله بطارية، هذه البطارية وبحسب آبل متوافقة فقط مع الأيفون 6 و6s، حيث تزيد من وقت استخدام الأيفون لوقت أطول وفق النتائج التالية:

  • 25 ساعة من الاتصال.
  • أكثر من 20 ساعة مشاهدة فيديو.
  • أكثر من 18 ساعة استخدام الجيل الرابع وتصفح الانترنت
iPhone 6s Smart Battery Case
iPhone 6s Smart Battery Case

هذه الزيادة حتما ستفيد مستخدمي الأيفون 6 والأيفون 6s، من جهة أخرى آبل حرصت على جعل استخدام هذا الغطاء مفيدا، حيث يمكن للمستخدم التعرف على مستوى الشحن من خلال الدخول على مركز الإشعارات أو من خلال شاشة القفل، التي تعرض النسبة المئوية لما تبقى من بطارية الغطاء، تماما كما هو الحال مع ساعة آبل الذكية.

من بين الميزات الرائعة أيضا إمكانية شحن بطارية الغطاء وبطارية الأيفون في نفس الوقت، حيث يمكن فعلا ذلك من نفس منذ الشحن الاعتيادي، مع بقاء قوة الارسال أو الشبكة كما هي، لأن هذا الغطاء يحوي على هوئيات مدمجة تزيد من قوة الإرسال، بالتالي حرصت آبل على تهيئة جميع الأمور في هذا الإكسسوار، إلا التصميم، لكن هذا أقصى ما يمكنها فعله، فالتصميم بشع لكن المضطر إليه لن يجد خيارا.

في حال أعجبكم هذا الإكسسوار يمكنكم الحصول عليه بسعر: 99 $ وذلك من خلال موقع آبل الرسمي، أو بسعر 379 درهم إماراتي من خلال متجر آبل الإماراتي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

‫31 تعليقات

  1. السلام عليكم
    اشتريت أيفون 6sصدقوني لو أستطيع بيعة ورجوع للأفيون 5احسنلي لأنة جهاز فاشل بمعني الكلمة وازيدكومً من الشعر بيت جهاز htcm9ااحسست أنة أفضل منة

  2. استخدمت أغطية شحن من قبل، النتيجة ألفونس يطفى مع 25 شحن! هذا حلوا ما يخرب يعطل البطارية

  3. دائما ابل متأخرة عن بقية الشركات بخطوة او اكثر هذا الحل لا يصدر من شركة محترمة اين الابتكار اين الفرق عن بطارية الشحن الاحتياطية التي ابدع فيها الشركات الصينية

  4. اخوي اشتريت ايفون 6 لكن ظل بدون شحن 9شهور
    والحين اركب الشاحن ما ينشحن تظهر علامة الشحن بس البطارية تنقص
    إِيش اعمل

  5. الايفون جهاز جيد جدا ولكن عيب البطارية كبير جدا . وايضاً أيفون 6 و 6 بلس الهيكل ضعيف والشاشه اضعف

  6. يعني ايفون بعدد اثنين بطاريات هههههه
    من الافضل حل المشكله الاساسيه مع البطاريه
    منتج فاشل

  7. انا ارى انه ليس عمليا من حيث الشكل. أبل تسعى لجعل الايفون انحف جهاز وعلى حساب البطاريه. ونراها الان تخترع غطاء مع بطاريه ليزيد من سمك الجهاز ووزنه الى الضعف. هذا ليس مرغوب. وجهة نظري.

    1. لأن الايفون 6 و 6s نفس الحجم واكبر من الايفون 5 فا بالتالي ابل صنعت الغطاء يناسب حجم 6 و 6s ولا يناسب 5 .. مثال كانك بتاخذ الغطاء هذا وتحطه للايباد ؟؟ هل يصلح ؟ مايصلح اكيد لان الايباد اكبر من 6 و6 s . فالبتالي الايفون 6 اكبر من الايفون 5 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى