تطبيقات واخبار عامة

آبل تتغلب على سامسونج في الإمارات – تحصل على المرتبة الثالثة

المنافس المباشر لشركة آبل هي سامسونج، وبالمقابل نفس الأمر، فآبل تنافس سامسونج في أسواق كانت قد كسبتها من قبل، السوق الإماراتي أصبح الوجهة الأولى عالميا، وهي البلد الاقتصادي الذي ينمو بقوة، والشركات تتنافس لتحظى بمراتب متقدمة فيه، واليوم نعرض عليكم نتائج هذا الصراع.

آبل تتغلب على سامسونج في الإمارات - تحصل على المرتبة الثالثة
آبل تتغلب على سامسونج في الإمارات – تحصل على المرتبة الثالثة

كلنا نعلم أن الإمارات العربية المتحدة في الوقت الحالي من أكثر البلدان نموا من الناحية الاقتصادية، وقد أصبحت وجهة الشركات الكبيرة وحتى الصغيرة، حيث تعتبر البيئة الأفضل لنمو وتصاعد أعمال تلك الشركات من عدة نواحي، وكما ذكرنا فسامسونج تتنافس دوما مع آبل للفوز بالمزيد من الأسواق، فدوما سامسونج تحصل على المرتبة الأولى في عالم الهواتف تليها آبل.

لكن وفق تقرير جديد وإحصائية جديدة حول أشهر العلامات التجارية في الإمارات خلال العام الماضي 2015، تفوقت آبل على سامسونج وحصلت على المرتبة الثالثة كما هو واضح في الصورة السابقة، تليها سامسونج، وحققت آبل نجاحا كبيرا، فهي أشهر علامة تجارية في الإمارات في المرتبة الثالثة، وكان الأيفون من أشهر العلامات أيضا حيث حصل على المرتبة السابعة.

هذا التفوق والنتائج الجيدة التي حصلت عليها شركة آبل راجع أساسا لقوة تواجدها في الإمارات العربية، فقد قامت منذ فترة قريبة بافتتاح أكبر متجرين لها في دبي وأبو ظبي، فضلا عن اهتمام تيم كوك بذلك وهو الرئيس التنفيذي لشركة آبل، حيث قام بزيارة الإمارات العربية في فترة سابقة.

للتوضيح، فإن تفوق علامة آبل على سامسونج لا يعني تفوقها من حيث المبيعات في هذه الدولة، ففي إحصائيات متفرقة تشير إلى أن أجهزة الأندرويد هي الأكثر انتشارا، وبالذات أجهزة سامسونج في منطقة الخليج عامة وفي الإمارات خاصة، لكن يبقى أن تواجد آبل بشكل رسمي بمتاجرها الفخمة في أهم إمارتين في دولة الإمارات، هو ما أتاح لها تحقيق مزيد من الشهرة، وربما عن قريب تحقيق نتائج أفضل تتفوق بها على سامسونج وباقي الشركات لتصبح في المرتبة الأولى.

بحسب رأيك: هل تعكس هذه النتائج الواقع؟ ما هو الجهاز الذي تملكه؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى