السيديا

3 أدوات سيديا – تغيير مزايا النظام وإخفاء المجلدات والمزيد من الامور المميزة

الجيلبريك متوفر للإصدار الأخير 9.0 وحتى 9.0.2، أشهر الأدوات بدأت تدعم الإصدار الأخير، لم يبق لنا سوى أن نواصل عرض أفضل الأدوات لكم، اليوم معنا 3 أدوات مميزة.

أداة Goodges لتغيير طريقة عرض أرقام الاشعارات
أداة Goodges لتغيير طريقة عرض أرقام الاشعارات

1- أداة Goodges لتغيير طريقة عرض أرقام الاشعارات

أرقام الاشعارات الحمراء التي تظهر فوق الأيقونات لتعلمك بوجود إشعارات، وتعرض لك الأرقام بحسب عدد التنبيهات، وتسمى أيضا badge، عادة قد تكون مزعجة لدى البعض بسبب كثرتها، هناك أدوات تقوم بحذفها بحسب ما تريده أنت، لكن هذه الأداة تقوم بأمر مختلف.

حيث تقوم هذه الأداة بتغيير طريقة عرضها من رقم فوق الأيقونة إلى طريقة أخرى بحيث تظهر في مكان عنوان أو إسم التطبيق، كما يظهر في الصورة السابقة، طبعا مع وجود خيارات كثيرة للتحكم في العرض.

هل أعجبتك أداة Goodges؟ يمكنك الحصول عليها في سيديا مجانا.

أداة Tweak Count 2 لمعرفة عدد أدوات سيديا المثبتة في جهازك
أداة Tweak Count 2 لمعرفة عدد أدوات سيديا المثبتة في جهازك

2- أداة Tweak Count 2 لمعرفة عدد أدوات سيديا المثبتة في جهازك

هذه الأداة مهمة جدا لكل مستخدمي الجيلبريك وسيديا، حيث كثيرا ما قد يقوم المستخدم بتحميل الكثير من الأدوات، والعديد منها لا يظهر في الإعدادات ولا يوجد خيار للتحكم فيها، وفي حال ظهرت مشكلة في النظام ويحتاج المستخدم لحذف أداة ما، أو قد لا يعرف عدد الأدوات المثبتة في جهازه، هنا يأتي دور أداة Tweak Count 2.

باختصار هذه الأداة تتيح لك معرفة عدد الأدوات المثبتة على جهازك، يكفي فقط قيامك بتحميلها، ثم بعد ذلك الدخول إلى سيديا والدخول على أي قسم ليظهر لك في القسم الأعلى على اليمين عدد الأدوات المثبتة، ويمكنك تفعيل أو إلغاء ظهور الأداة كما تريده أنت.

هل أعجبتك أداة Tweak Count 2؟ يمكنك الحصول عليها في سيديا مجانا.

أداة StealthFolder لإخفاء مجلدات التطبيقات عن الطفيليين
أداة StealthFolder لإخفاء مجلدات التطبيقات عن الطفيليين

3- أداة StealthFolder لإخفاء مجلدات التطبيقات عن الطفيليين

أداة رائعة ومهمة، تتيح لك إخفاء المجلدات المختلفة عن الطفيليين، فقط كل ما عليك فعله هو تثبيت الأداة من خلال سيديا، ثم بعد ذلك قم باختيار المجلد الذي تريد إخفاءه بالضغط عليه وسيتم اخفاؤه، بطبيعة الحل بالنسبة لك أنت تعرف مكانه، بمجرد الضغط عليه سيفتح لك ويظهر لك قائمة التطبيقات، من جهة أخرى الشخص غير العارف بمكانه سيظهر له المكان فارغ ولن يعرف بوجود المجلد.

بالتالي هذه الأداة تصلح للشخص الذي ليس لديه الكثير من المجلدات ويحفظ مكانها، بالتالي هي مناسبة جدا لإخفاء مجلد يحوي تطبيقات مهمة بالنسبة لك ولا تريد للطفيليين الاطلاع عليها.

هل أعجبتك أداة StealthFolder؟ يمكنك الحصول عليها في سيديا مجانا.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps .

‫19 تعليقات

  1. هل هناك اداة ترجع الايفون كما كان في السابق اي من اليسار مع كون اللغه هي العربيه.
    ممكن اداة تكرار الواتساب للاصدار 9. 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى