اخبار الأندرويد

جهاز جالكسي Note 4 يبدأ رسميا بالحصول على تحديث الأندرويد 6.0

وأخيرا دخلت سامسونج السباق، نعم سباق تحديثات الاجهزة بنظام الاندرويد بتحديثه الجديد مارشيملو أو الأندرويد 6.0، وبدون سابق إنذار هذا أول أجهزتها يبدأ بالحصول رسميا على التحديث.

جهاز Galaxy Note 4 يبدأ رسميا بالحصول على تحديث الأندرويد 6.0
جهاز Galaxy Note 4 يبدأ رسميا بالحصول على تحديث الأندرويد 6.0

سامسونج هي الشركة الأكبر في عالم هواتف الاندرويد، رغم ذلك يظهر أنها تأخرت في توفير الدعم خلال هذا العام، ولم تفز بالمنافسة كالعادة، لكن يبدو أن لديها مفاجئة سارة بخاصة لأصحاب جالاكسي نوت 4، حيث سيكون أول أجهزة الشركة حصولا على الأندرويد مارشيملو.

هذا ما تحدثت عنه التقارير وتؤكده الصورة التي أمامكم، حيث بدأ إطلاق التحديث بشكل رسمي وبدون سابق إنذار في دولة المجر، وبهذا سيكون مستخدموا الجهاز في هذه الدولة والدول القريبة منها أولى المستخدمين حصولا على التحديث، فيما يليهم دولة كوريا الجنوبية حتما ثم باقي بلدان العالم، على كل حال لم يبق الكثير، وأغلب أجهزة الشركة ستحصل على التحديث ابتداء من شهر يناير القادم، وأقصى حد شهر مارس.

في وقت سابق قمنا بنشر قائمة أجهزة سامسونج التي ستحصل على الاندرويد 6.0، وبطبيعة الحال كان من بينها جهاز جالاكسي نوت 4، لكن كان من المتوقع ان تكون أجهزة الشركة الجديدة الأولى حصولا على التحديث، ونتكلم عن جالاكسي نوت 5، وكذلك جالاكسي S6 وS6 إدج، لكن يبدو أن لدى سامسونج استراتيجية جديدة.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى