اخبار التطبيقات

تطبيقات الأسبوع – منوعات عربية وتطبيقات احترافية مجانا لوقت محدود وهدايا رائعة لزوارنا

أسبوع جديد، وباقة جديدة متجددة من أفضل التطبيقات المختارة بعناية، تجمع ما بين العروض المجانية المؤقتة، وما بين التطبيقات الجديدة المهمة، نجمعها لكم في مختارات أسبوعية متجددة، تفضلوا معنا لتحصلوا على أفضلها.

تطبيق موسوعة الحديث النبوي الشريف
تطبيق موسوعة الحديث النبوي الشريف

1. تطبيق موسوعة الحديث النبوي الشريف – أكواد مجانية

ملاحظة : تمت القرعة وتم مراسلة جميع الفائزين وإليكم أسماء الفائزين بحسب تسجيلهم في التعليقات :

معتصم عبده،Ghaith،عبد الستار،Karim،ابو محمد،محمد الخزاعي،Walid،عهد محمد حسن الصانع،Ahmed,Kafyouni,Maha،إبراهيم الكبيسي،ابو ناصر،Abusolin,Zzz.

مع هذا التطبيق الرائع، ستكون كتب الحديث بين يديك، بكل بساطة يمكنك تصفحها كتابا كتابا، ومن خلال الفهرس أو من خلال البحث داخل التطبيق، وسيعرض لك النتائج بشكل رائع ومرتب، طبعا سعر التطبيق 9.99$، لكن نحن في أخبار التطبيقات نوفر لكم أكواد مجانية لتحميل التطبيق مجانا، ويمكنكم الحصول عليها من خلال كتابة تعليق مع الحرص على استخدام إيميل صحيح وسنجري قرعة ليتم اختيار الفائزين.

المطور: Modern Information Systems

السعر : أكواد مجانية 


تطبيق موسوعة السيرة النبوية الشريفة
تطبيق موسوعة السيرة النبوية الشريفة

2. تطبيق موسوعة السيرة النبوية الشريفة – أكواد مجانية

ملاحظة : تمت القرعة وتم مراسلة جميع الفائزين وإليكم أسماء الفائزين بحسب تسجيلهم في التعليقات :

Attaieb shqeerat،JEDDAWi،محمود شوربجي،بسام الكامل،Mohamed chourane،أم عبدالله بن عمر،Ahmed_Alani،الشيخ رمضان،علي جبر،Mounir.tz،Mohamed abdallah،مرتضى حبيب الله مصطفى،Bilal,EsamNai,Bash.

التطبيق الثاني لنهار اليوم هو موسوعة السيرة النبوية، والذي يوفر لكم الكثير من الكتب التي تحوي سيرة النبي صلى الله عليه وسلم، تعتبر أفضل مكتبة لأفضل الكتب المميزة في هذا المجال، التطبيق سعره أيضا 9.99$، لكن كسابقة، نوفر لكم أكواد مجانية لتحميل التطبيق مجانا وذلك من خلال المشاركة بكتابة تعليق مع الحرص على استخدام إيميل صحيح.

المطور: Modern Information Systems

السعر : أكواد مجانية


تطبيق ترفيه وتسلية
تطبيق ترفيه وتسلية

3. تطبيق ترفيه وتسلية – مصدر المعرفة والأخبار الغريبة

العالم مليء بالعجائب، من الكائنات وكذا من صنع الإنسان، تطبيق ترفيه وتسلية جاء ليوفر لكم محتوى مليء بالغرابة والعجب، للترفيه والتسلية عنكم في خضم هذه الحياة، المحتوى محدث بمقالات متجددة بشكل يومي.

المطور: wisam nour

السعر : مجانا


تطبيق دليل المسافر العربي - مترجم ومرشد ضروري لكل مسافر
تطبيق دليل المسافر العربي – مترجم ومرشد ضروري لكل مسافر

4. تطبيق دليل المسافر العربي – مترجم ومرشد ضروري لكل مسافر

كثيرون يسافرون لبلدان ناطقة بغير العربية، وكثيرون يجدون صعوبة في التواصل وخاصة لأول مرة، بالتالي يحتاجون لمرشد، تطبيق دليل المسافر العربي يقوم بهذه الوظيفة، يوفر لك محتوى مهم لكل مسافر عربي، حيث يوفر ترجمات لأهم الجمل التي يحتاجها المسافر، وهي فرصة أيضا لتعلم اللغة من خلال التطبيق، وهو متوفر بنسختين، مجانية ومدفوعة.

-تحميل النسخة المجانية:

المطور: shokranapps

السعر : مجانا


-تحميل النسخة المدفوعة:

المطور: shokranapps

السعر : 2.99$ 


تطبيق هل تعلم - موسوعة معرفية يومية
تطبيق هل تعلم – موسوعة معرفية يومية

5. تطبيق هل تعلم – موسوعة معرفية يومية – مجانا

هذا التطبيق اسم على مسمى، من خلاله تستطيع الحصول على معلومات جديدة يوميا في شتى جوانب الحياة، العلمية والطبية والمعرفية وغير ذلك من النصائح وأقوال المشاهير، مما يجعل يومك نشيطا وجميلا، حيث أن هذه الأقوال تصلك عبر الإشعارات طيلة اليوم.

المطور: shokranApps

السعر : مجانا


تطبيق اربعة صور كلمة واحدة - اللعبة الذهبية
تطبيق اربعة صور كلمة واحدة – اللعبة الذهبية

6. تطبيق اربعة صور كلمة واحدة – اللعبة الذهبية – مجانا

لأصحاب الذكاء والفطنة والقدرة على الربط بين الأشياء، هذا التطبيق جاء لتحديكم، يعرض عليكم أربع صور وعليك كشف الرابط بينها أو ما المقصود منها بكلمة واحدة، تطبيق مميز ورائع.

المطور: abdullah farraj

السعر : مجانا


لعبة بيبي العائلة للبنات فقط تعليم تربية الأطفال
لعبة بيبي العائلة للبنات فقط تعليم تربية الأطفال

7.لعبة بيبي العائلة للبنات فقط تعليم تربية الأطفال

للمقبلات على الولادة وعيش لحظات الأمومة، هذه اللعبة ستجعلك تعيشين هذا العالم افتراضيا قبل حصوله واقعيا، مما يعطيك نظرة شاملة حول ما ينتظرك وما عليك تعلمه، وستكتسبين المزيد من الخبرة في هذا المجال، فهي لعبة تطبيقية مفيدة.

المطور: SaudiAppscom

السعر : مجانا


تطبيق Night Vision Camera للتصوير في الليل
تطبيق Night Vision Camera للتصوير في الليل

8. تطبيق Night Vision Camera للتصوير في الليل – مجانا لوقت محدود

تحتاج لالتقاط صور في الليل أو تسجيل فيديو؟ أو الرؤية من خلال جهازك الأيفون؟ هذا التطبيق يوفر لك هذه الميزة مع الكثير من الخيارات، سعره 3.99$ والآن متوفر مجانا لوقت محدود.

المطور: Studeo4iOS

السعر : مجانا لوقت محدود


تطبيق Video Rotate And Flip لعديل وضع الفيديو
تطبيق Video Rotate And Flip لعديل وضع الفيديو

9. تطبيق Video Rotate And Flip لعديل وضع الفيديو – مجانا لوقت محدود

كم من مرة سجلت فيديو ثم تجد أنه مقلوب؟ هل تريد أيضا عكسه؟ هذا التطبيق يقوم بهذه المهمة بكل اختصار وسهولة، سعره 0.99$ والآن مجانا لوقت محدود.

المطور: Wander Bit LLC

السعر : مجانا 


تطبيق CleanUp Suite لإزالة جهات الاتصال المكررة
تطبيق CleanUp Suite لإزالة جهات الاتصال المكررة

10. تطبيق CleanUp Suite لإزالة جهات الاتصال المكررة – مجانا لوقت محدود

تطبيق مطلوب جدا من طرف الجميع، كم مرة لاحظت تكرر جهات الاتصال عندك؟ نفس الأرقام بأسماء مختلفة؟ هذا التطبيق يقوم بحذف المكرر ودمج المتشابه منها مع ميزة النسخ الاحتياطي، سعره 0.99$ والآن مجانا لوقت محدود.

المطور: Business Contacts Solutions, LLC

السعر : مجانا لوقت محدود


تطبيق Torion Secure Browser متصفح آمن جدا - مجانا لوقت محدود
تطبيق Torion Secure Browser متصفح آمن جدا – مجانا لوقت محدود

11. تطبيق Torion Secure Browser متصفح آمن جدا – مجانا لوقت محدود

الأمان والخصوصية أمر مطلوب في هذا الزمن الخطر، هذا التطبيق عبارة عن متصفح يعتمد على شبكة TOR التي توفر حماية للخصوصية، البيانات الخارجة والداخلة كلها مشفرة، بالتالي أنت في أمان تام مع هذا المتصفح، سعره 2.99$ والآن مجانا لوقت محدود.

المطور: 1IQ Pty. Ltd

السعر : مجانا لوقت محدود


تطبيق InFocus Pro لتنظيم الأعمال، الملاحظات، التقويم
تطبيق InFocus Pro لتنظيم الأعمال، الملاحظات، التقويم

12. تطبيق InFocus Pro لتنظيم الأعمال، الملاحظات، التقويم – مجانا لوقت محدود

من خلال تطبيق واحد ستحصل على ميزة الملاحظات، التقويم، تسجيل أعمالك، ومشاريعك وغير ذلك بتصميم سهل الاستخدام وجميل، سعره 6.99$ والآن مجانا لوقت محدود.

المطور: Elixir Software Group Inc

السعر : مجانا لوقت محدود


تطبيق Briefcase Pro مدير ملفات احترافي
تطبيق Briefcase Pro مدير ملفات احترافي

13. تطبيق Briefcase Pro مدير ملفات احترافي – مجانا لوقت محدود

مدير ملفات رائع بمزاياه، مع الكثير من الامكانيات في تحرير إدارة والتحكم في الملفات مع إمكانية إرسالها بين الاجهزة، سعره 2.99$ والان مجانا لوقت محدود.

المطور: Qiwen Zhang

السعر : مجانا لوقت محدود


لعبة حرب المستقبل - الحرب الاستراتيجية العالمية وصلت الآن
لعبة حرب المستقبل – الحرب الاستراتيجية العالمية وصلت الآن

14.لعبة حرب المستقبل – الحرب الاستراتيجية العالمية وصلت الآن

لمحبي الألعاب الاستراتيجية، هذه لعبة حرب المستقبل ستدخلكم في جو حروب العصر، مع الكثير من المزايا الرائعة، تنافس وتحدي قوي من خلال اللعبة.

المطور: iLead Mobile Games

السعر : مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

ما رأيكم بتطبيقات اليوم؟ ما هو التطبيق الذي أعجبك؟ وهل هناك تطبيق تنصح به؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps .

‫292 تعليقات

  1. تعقيباً على تعليق السابق الأن عرفت اسم الأخ المسؤل في (أخبار التطبيقات) الذي تعاملت معه شخصياً عبر الإيميل وهو إنسان نبيل بكل ما تحمله الكلمة من معنى الاخ محمد بشير الذي أتشرف وأعتز بصداقته كثيراً وابارك لأخبار التطبيقات بأن يكون لديهم مسؤول بهذا المستوى العالي في الأخلاق والراقي في التعامل والذي زادني حباً في ( أخبار التطبيقات ) بارك الله فيكم وفي اعمالكم وزادكم من فضله العظيم
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

  2. كان اسمي من ضمن الفائزين ببرنامج موسوعة الحديث ولم استطيع تحميل التطبيق كون الكود المرسل لي منتهي الصلاحية وكذا الأكواد المرسلة لاحقاً بالرغم من ذلك لم اربح البرنامج ولكني فزت وربحت صداقة شخص رأئع يفوق الوصف في الخُلق واللطافة والتعاون والتجاوب اللامحدود كنت اتمنى معرفة اسمه الكريم عموما هو احد مسؤلي برنامج أخبار التطبيقات البرنامج الذي اعتز به كثير وشهادة لوجه الله تعالى أني استفدت منه (باعتباري مستخدم عربي) استفادة عظيمة على مدى اكثر من اربع سنوات إلى الأن . وازداد عشقي وحبي لهذا التطبيق بهذا المسؤل الرائع
    اشكركم من اعماق قلبي وتقبلوا فائق التحايا والتقدير

  3. شكرا لكم على هذه الهدايا الرائعة
    وياحبذا لو تقدمون عرض لبرامج sygic
    اكون لكم الشاكرين

  4. اريد الاشتراك في القرعة على كود لتحميل السيرة النبوية وارجوا منكم ادخالي في القرة وشكراً ❤️.

  5. أنصح باستعمال تطبيق LookAway عشان تحمي عيونك وانته بتستعمل موبايلك وهالتطبيق ينبهك كل فترة انك تبعد نظرك من شاشة الهاتف عشان تريح عيونك, وهذا رابط التطبيق:
    play.google.com/store/apps/details?id=com.kdev.lookaway

  6. اشكر جميع القائمين على البرنامج على ما يقدموه من وتطبيقات تثري المعرفة وأخبار متجددة وحصرية.

  7. السلام عليكم
    مافهمت كيف طريقة الحصول على برنامج الحديث النبوي للرسول صلى الله عليه وسلم
    لان البرنامج سعره ٩.٩٩$
    كيف نحصل عليه عن طريق الاكواد ربي يجزاكم خير

  8. أغلب التطبيقات رائعة وضرورية لكل هاتف يعمل ios لكن عندي طلب أي برنامج سهل الاستخدام يقوم بالتحميل من اليوتيوب بعدة صيغ.. في برنامج تم سحبه كان رائع اسمه i video

  9. السلام عليكم
    مشكورين كثيرا على الكرد لكن انا للأسف لا اعرف كيف استخدمها اذا ممكن المساعدة

    1. السلام عليكم
      ممكن تشرح طريقة تنزيل البرنامج بواسطة الكود مع جزيل الشكر والتقدير

  10. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الله يعطيكم العافية وجزيتم خيرا على الجهود الذي تبذلونه لتوفير كل جديد لقراؤكم

  11. السلام عليكم

    الفرحه لم تسعني

    جزاكم الله خير الجزاء وسدد على طريق الخير والصلاح خطاكم
    حفظكم الله…

  12. السلام عليكم
    اتنمى منكم ان تضعوني في قائمة المرشحين للقرعة
    واتمنى من الله عز وجل أن أفوز بها، لحاجتي الى الموسوعة الحديثية
    والله من وراء القصد

  13. شكرا لما تبذلونه واتمنى الحصول على كود تطبيق موسوعة الحديث النبوي الشريف وجزيتم خيراً.

  14. أدعو الله لكم التوفيق ،،،تطبيقات رائعة،،،وأرجو أن أحصل على الكود المجاني لموسوعة الحديث

  15. السلام عليكم
    اود المشاركة في قرعة الحصول على تطبيقي موسوعتي الحديث النبوي الشريف و السيرة النبوية الشريفة الذين اعلنتم عنهم تواً ولكم جزيل الشكر والامتنان.

  16. السلام عليكم اخواني الاعزاء عندي جهاز ايفون ٥ بيه مشكلة إنّو يطفى بسرعة حتى لو بيه شحن ١٠٠٪‏ ومن اخليه على الشحن يرجع يشتغل والشحن مالته كامل أرجو منكم اللي يعرف طريقه تساعدني بحل هاي المشكلة مع جزيل الشكر والتقدير

  17. بصراحه المجموعه حلوه وقيمه جدا
    ومفيده طبعا
    ياريت لو ناخد فرصه نحملها ونستفيد ولكم جزيل الشكر وربنا يجعله في ميزان حسناتكم

  18. الله يجزاكم خير برامج في مجملها رائعة نشكركم على كل جهودكم التي تبذلونها تحياتي لكم ولكل المشتركين والمتابعين لكم.

  19. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أرجو أن أكون من المحظوظين للفوز بكودين موسوعةالحديث النبوي الشريف والسيرة النبوية الشريفة بأذن الله تعالى وفضله

  20. شكرًا لكم من أعمال قلبي جهودكم مشكورة دائما تتحفونا بالجديد والمفيد تعجز الكلمات في إيفائكم حقكم

  21. السلام عليكم
    لم يحالفكم التوفيق في الاختيار جميع البرامج مكرره وسبق طرحها واغلبها غير مفيد
    مع احترامي لكم وللمجهود الذي تبذلوه

  22. شكرًا —- لأخبار التطبيقات
    أرجو من الله الحصول على أكواد مجانية لتطبيق موسوعة الحديث و موسوعة السيرة النبوية

  23. السلام عليكم، شكرا على هذه الباقة المختارة من التطبيقات المميزة وبالتحديد موسوعة الحديث النبوي وموسوعة السيرة النبوية،
    أرجو أن أتحصل على كود التحميل إن شاء الله.
    وشكرا لكم وبالتوفيق.

  24. يمكن التعليقات صار بيها تنافس شديد وحتى لو لم يكن فيها اكواد اومسابقة بالفعل انا شديد العجاب بالبرنامج ويحتوي على مجهود واضح كبير نسأل الله ان يسهل امركم كما حللتم مشاكل كثير لدي واكيد لدى غيري

  25. احلى اخبار واحلى برنامج واحلى تحية للعاملين عالبرنامج مشكورين عالمجهود الراقي

  26. السلام عليكم
    ان نشر البرامج الموسوعية وخصوصا ذات الطابع الديني لها ثواب كبير من باب في علم ينتفع به فجزاكم الله كل خير انتم ومن ساهم ويساهم في ذلك

  27. جزاكم الله خير برامج رائعه
    ولاكن توجد لدي ملاحظة
    في اغلب الأحيان يتم كتابه تطبيق مجاني او لفتره محدودة ولا يتم توضيح انها نسخة غير كامله وانه لا بد من الدفع من داخل نفس التطبيق للحصول على كل مزايا التطبيق
    ارجوا توضيحها لنميز الفرق بين التطبيق الكامل ومجاني وبين التطبيق الذي لا بد من الدفع ليصبح نسخة كامله
    وشكرا.

    1. مرحبا بكم
      عادة لا يمكن القيام بذلك، لأن أغلب التطبيقات فيها محتوى مدفوع
      رغم ذلك ما قد يكون مدفوعا ويصبح مجانا لوقت محدود فلا يكون المستخدم بحاجة لشراء المحتوى

  28. جزاكم الله خير فيما تقدمونة استفدنا كثيرا من متابعتكم وياريت يكون عندنا نصيب في الأكواد

  29. التصوير الليلي حلو الا انه يحتاج لفلترة ك
    من شان الوضوح
    ودي بطلب
    ١ياليت برامج تعليمية منهجية
    تكون صدقة جارية لكم عبر الأجيال
    ٢ياليت ببرنامج لعروض قناة عين التعليمية المعتمدة من قبل وزارة التعليم

  30. اشكر جهدكم الجبار في انتقاء الفيد لجميع فئات المجتمع وتدوينها في موسوعتكم الجبارة ونشرها ليستفيدو منها في كل مكان وزمان واسأل الله أن يكون في ميزان حسناتكم
    وهذه الكتب تختصر للجميع لتزويدهم بالعلم النافع والعمل الصالح اينماكنوا لأنها على شكل ايقونه او برنامج في اي هاتف محمول في متناول كل فرد.
    وشكراً.

  31. هذه اول مرة أشارك وسبب مشاركتي أني من المتابعين دائما لاخبار التطبيقات لأكن سبب هذه المشارك أتمنى احصل على كود الموسوعة النبوية للحديث والسيرة وشكرا

  32. في الحقيقة يعتبر تطبيق ” أخبار التطبيقات ” من أجمل وأحسن وأروع التطبيقات بالنسبة لي ، لأنه تطبيق سهل علينا الحصول على الكثير من التطبيقات الجميلة سواء المجانية منها أم المدفوعة …
    فشكراً للقائمين على موقع أخبار التطبيقات ، ونتمنى لهم مزيداً من التألق والنجاح .

  33. الف شكر على نشر مثل هذي الكتب المفيدة لجميع الفئات وتشكرون ايضاً على وضعها في برامج مربوطة بالاجهزة المحموله لكي تستفيد منها متى ماشئت وأي وقت في حال انك نسيت احد هذة الكتب في البيت أو المكتب لكي تزود نفسك وغيرك بها إذا صعب عليك مسألة ما.
    ازادنا وإياكم علماً نافعاً وعملاً صالحاً.

  34. مشكورين على المجهود
    من فضلكم نريد تطبيق تحميل الفيديوهات من اليوتيب وحفظها
    وعند الاحتفاظ بها تشتغل بدون انترنت

  35. ‏السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السؤال الأول اليوم التطبيق يقوم بتحويل الصور iPhone إلى أم بي ثري لأني من المكفوفين لا أحتاج قلبي صور أقدر اسحب عليها ذاكرة كبيرة سؤال ثاني أين المكان الذي نرسل فيه تعطونا التطبيق المدجان ما في مكان السؤال الثالث هل يوجد تطبيق يقوم بحذف مخلفات ‏الفون يعني يقوم بحذف المخلفات الذي في ال iPhone السؤال الأول تطبيق يقوم بتحويل صور iPhone الى أم بي ثري

  36. إلحاقآ لما كتبت من تعليق سابق
    للأمانه اكثر البرامج المجانيه لفتره محدوده بفضل الله ثم تطبيق اخبار التطبيقات وزد على ذالگ شرح مفصل لعمل البرنامج وطريقت عمله وهذه الميزه
    هذا والله ولي التوفيق

  37. شكرًا اخبار التطبيقات انا من المتابعين لكم في كل اخباركم .. وكم استفدت منها كثيرا خصوصا عروض البرامج .. وتطبيقات هذا الأسبوع رائعة تهم كل مسلم ( موسوعة الحديث والسيرة)..

  38. السلام عليكم
    يشرفني ان اكون اول المعلقين في اخبار التطبيقات الذي لا غنى لي عنه في متابعة الاخبار اليومية
    واشكر القائمين عليه لما لديهم من حرص على تقديم كل جديد وذو فائدة من برامج دينية او تربويه او تسليه.

    سدد الله خطاكم ونور قلوبكم…..

  39. يارب تفضلو بنفس مستواكم وشكرا ليكم علي كل مجهوداتكم من اجل توفير افضل البرامج والاخبار للمستخدمين

  40. نشكركم على تطبيقات اليوم رائعة جداً
    ونشكركم على تقديم المسابقة الرائعة ايضاً

    شكراً لكم..

  41. تطبيقات رائعة. ومن اروعها. تطبيق الموسوعة النبوية الشريفة. اتمنى الحصول عليه.
    شكرا لكم.

  42. السلام عليكم ورحمة الله وبراكاته ،جازاكم الله خيرا على المجهودات التي تبذلونها نحو مستخدمي أخبار التطبيقات .
    أود الحصول على أكواد لتنزيل تطبيق موسوعة السيرة النبوية الشريفة .بارك الله فيكم.

  43. اقتنيت الهاتف الذكي عند ظهور الiPhone4
    وحينها عرفت متجر ابل ووجدت التطبيقات المختصة بالتقنية ومن ضمتها تطبيق أخبار التطبيقات
    ومن ذلك اليوم يندر ان يمضي يوم دون ان اطلع عليه واستفيد منه ومما ينشر فيه من عروض مجانيه ومواضيع تثقيفيه او شروحات للتطبيقات
    او هدايا

    اشكركم على هذه الجهود العظيمه
    وارجو لكم التوفيق والرقي
    دمتم بخير .

  44. انتظركم وانا متفائل جدا بحصولي على الموسوعتين مجانا ولو هاتين الموسوعتين تستحقان ١٠٠ دولار بيد ان المال غير متوفر ونطمع في سعة صدركم في ادراجنا بالقرعة

  45. اشكركم جزيل الشكر على هذه البرامج المميزة المجانية التي تقدمونها وارجو إدراج اسمي في قرعة الموسوعتين ولكم مني خالص الشكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى