تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للأندرويد – منوعات عربية وعالمية مفيدة للجميع لا تفوتوها

نحاول ونسعى دوما عبر تطبيقات الأسبوع لاجهزة الاندرويد، أن نختار لكم أفضل باقة من التطبيقات في شتى المجالات، سنغوص في أعماق متجر جوجل بلاي ونجلب لكم أفضل التطبيقات، ونحرص أن تكون مجانية ليستفيد منها الكثيرون، وهدفنا دوما هو تحسين الإختيار، فتابعونا لتحصلوا على ما يفيدكم !

تطبيق Bitit لربح عملة بيتكوين من خلال جهازك الاندرويد
تطبيق Bitit لربح عملة بيتكوين من خلال جهازك الاندرويد

1.تطبيق Bitit لربح عملة بيتكوين من خلال جهازك الاندرويد

هل تريد ربح عملة بيتكوين الجديدة والتي تعادل كمية كبيرة من الدولار؟ هذا التطبيق يتيح لك ذلك فقط من خلال تنفيذ بعض المهام البسيطة وبذلك يمكنك تحويل النقاط التي تحصل عليها إلى عملة بيتكوين تنقلها إلى حسابك.

المطور: AlphaMobilePL

السعر : مجانا 


 

تطبيق هل تعلم - موسوعة معرفية يومية - مجانا
تطبيق هل تعلم – موسوعة معرفية يومية – مجانا

2. تطبيق هل تعلم – موسوعة معرفية يومية – مجانا

هذا التطبيق اسم على مسمى، من خلاله تستطيع الحصول على معلومات جديدة يوميا في شتى جوانب الحياة، العلمية والطبية والمعرفية وغير ذلك من النصائح وأقوال المشاهير، مما يجعل يومك نشيطا وجميلا، حيث أن هذه الأقوال تصلك عبر الإشعارات طيلة اليوم.

المطور: Media AM Apps

السعر : مجانا


تطبيق Depth Photo 3D Live Wallpaper خلفيات ثلاثية الأبعاد
تطبيق Depth Photo 3D Live Wallpaper خلفيات ثلاثية الأبعاد

3. تطبيق Depth Photo 3D Live Wallpaper خلفيات ثلاثية الأبعاد

لمحبي الحصول على خلفيات ثلاثية الأبعاد، والتي تتحرك بحسب حركة الجهاز، هذا التطبيق يوفر لكم المحتوى المناسب الذي ترغبون به مع تحكم كامل بكل التفاصيل الخاصة بالخلفية.

المطور: Opotech

السعر : مجانا


تطبيق Rewire للتحكم في عاداتك وأهدافك
تطبيق Rewire للتحكم في عاداتك وأهدافك

4. تطبيق Rewire للتحكم في عاداتك وأهدافك – مجانا

العادات تتحكم في الأهداف، فعاداتك هي من ستتحكم فيك إن لم تتحكم فيها، هذا التطبيق يساعدك على إدارة عاداتك، وكذلك تسجيل أهدافك وفق برنامج زمني مع احصائيات وملخصات مفيدة في حياتك.

المطور: Randome Studios

السعر : مجاني


لعبة Cut the Rope: Magic بتحديث جديد مميز
لعبة Cut the Rope: Magic بتحديث جديد مميز

5. لعبة Cut the Rope: Magic بتحديث جديد مميز

هذه اللعبة الشهرة حصلت على تحديث جديد، مع نهاية العام حصلت على عدد تحميلات تجاوز 750 مليون تحميل، وبهذا فهي من أشهر الألعاب، نعرضها عليكم اليوم لتحصلوا على المتعة والتسلية معها.

المطور: ZeptoLab

السعر : مجاني 


لعبة Does not Commute بمحرك ألعاب جديد وتصميم رائع
لعبة Does not Commute بمحرك ألعاب جديد وتصميم رائع

6. لعبة Does not Commute بمحرك ألعاب جديد وتصميم رائع

لعبة جديدة ظهرت على الساحة، تعتمد على محرك ألعاب مميز، مما وفر رسوميات مذهلة وطريقة لعب رائعة، فهي هذه اللعبة عليك القيادة في مدينة مجنونة، والقيام بالمهام، طبعا تستطيع قيادة سيارات عادية أو سيارات شرطة أو دراجات نارية أو قوارب، المهم أن تكون مبدعا في القيادة.

المطور: Mediocre

السعر : مجاني


تطبيق Storehouse لدمج الصور والكتابة عليها
تطبيق Storehouse لدمج الصور والكتابة عليها

7. تطبيق Storehouse لدمج الصور والكتابة عليها

هذا التطبيق يسمح لك بدمج الصور بطريقة جميلة، بحيث يمكنك دمج عدة صور في واحدة، ونشرها في الشبكات الاجتماعية مع مزايا أخرى لتعديل دقة الصور والكتابة عليها.

المطور: Storehouse Media Inc

السعر : مجاني


لعبة مولود جديد - للبنات فقط تعليم تربية الأطفال
لعبة مولود جديد – للبنات فقط تعليم تربية الأطفال

8. لعبة بيبي العائلة للبنات فقط تعليم تربية الأطفال – مجانا

للمقبلات على الولادة وعيش لحظات الأمومة، هذه اللعبة ستجعلك تعيشين هذا العالم افتراضيا قبل حصوله واقعيا، مما يعطيك نظرة شاملة حول ما ينتظرك وما عليك تعلمه، وستكتسبين المزيد من الخبرة في هذا المجال، فهي لعبة تطبيقية مفيدة.

المطور: Michael Yaser

السعر : مجانا


لعبة حرب المستقبل - الحرب الاستراتيجية العالمية وصلت الآن
لعبة حرب المستقبل – الحرب الاستراتيجية العالمية وصلت الآن

9.لعبة حرب المستقبل – الحرب الاستراتيجية العالمية وصلت الآن

لمحبي الألعاب الاستراتيجية، هذه لعبة حرب المستقبل ستدخلكم في جو حروب العصر، مع الكثير من المزايا الرائعة، تنافس وتحدي قوي من خلال اللعبة.

المطور: iLead Mobile Games

السعر : مجانا 


 

تطبيق المطبخ العربي دليلك لأفضل الأطباق المتنوعة
تطبيق المطبخ العربي دليلك لأفضل الأطباق المتنوعة

1. تطبيق المطبخ العربي دليلك لأفضل الأطباق المتنوعة

تطبيق رائع جدا يوفر للمرأة العربية الكثير من الأطباق المتنوعة، طريقة العرض في التطبيق بسيطة وجميلة، تسهل الحصول على المعلومة بطريقة رائعة.

المطور: Media Apps

السعر : مجاني


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى