اخبار الأندرويد

تسريب مواصفات جهاز LG K7 منخفض المواصفات

ونحن ندخل عن قريب عام 2016، نعتقد أن الهواتف الذكية ستتجه نحو مزيد من التطور والاعتماد على مواصفات أفضل، لكن ها هي ذي التسريبات تشير إلى أن شركة كبيرة مثل LG تعمل على هاتف منخفض المواصفات.

تسريب مواصفات جهاز LG K7 منخفض المواصفاتتسريب مواصفات جهاز LG K7 منخفض المواصفات
تسريب مواصفات جهاز LG K7 منخفض المواصفات

بالتأكيد هذا ما كنا نعتقده، فمع مرور الزمن كنا ولا نزال نعتقد أن الهواتف ستصبح بمواصفات أفضل وبسعر أرخص، ففي وقت مضى هاتف ذو معالج سريع ورام بسعة 2 جيجا كان لا يقل سعره عن 350 دولار، أما الآن فمع وجود الشركات الصينية القوية، أصبح الحصول على جهاز حتى بمعالج سريع ورام بسعة 3 جيجا قد لا يكلف أكثر من 200 دولار، وأحيانا كثيرة أقل، وحتى بهيكل معدني وحساس البصمة.

لكن شركة LG وهي كبيرة ومشهورة، تظهر التسريبات لنا أنها تعمل على هاتف منخفض المواصفات بمعالج قديم، على كل حال إليكم مواصفاته:

  • شاشة لمس بمقاس 5 إنش، بدقة FWVGA أي 480×854 بكسل.
  • معالج رباعي النواة وهو Snapdragon 210.
  • الذاكرة العشوائية : 1.5 جيجا.
  • السعة التخزينية : 8 جيجا مع منفذ MicroSD.
  • الكاميرا الخلفية : بدقة 5 ميجابكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل.
  • دعم شبكة LTE Cat. 4.

بحسب التقرير نفسه الجهاز سيتم الإعلان عنه في أمريكا وربما يكون متوفرا حصريا لدى بعض الشركات، لكن مواصفاته المنخفضة أيضا تشير إلى توفره في الدول النامية بسعر رخيص، فيما هو قادم سنكتشف المزيد حول هذا الجهاز وباقي أجهزة LG القادمة.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى