اخبار الأندرويد

هل تملك ساعة أندرويد وير؟ جرب هذه الوجوه المميزة

قامت جوجل بالاعلان عن تحديث الاندرويد وير 3.1 وهو التحديث الذي يجلب مزايا كثيرة أهمها جعل الساعات مستقلة بشكل جزئي عن الهاتف، مع المزيد من الإضافات الرائعة، ويبدو ان جوجل لم تنس هذه الساعات وها هي ذي توفر المزيد لها وهذه المرة من خلال الوجوه أو الشاشات الخاصة بها.

جوجل توفر المزيد من الوجوه الجميلة لساعات الاندرويد وير
جوجل توفر المزيد من الوجوه الجميلة لساعات الاندرويد وير

كل هذه التحديثات تندرج ضمن إعلان جوجل عن خطتها لتحديث نظام أندرويد وير، وكان آخر تحديث لنظام الأندرويد وير هو 1.3، والذي وفرت جوجل من خلاله المزايا الاحترافية الأكثر من رائعة لهذا النظام، مما جعل الساعات أكثر استقلالية، أكثر روعة، وجميلة جدا بمزاياها، وبطبيعة الحال كان ذلك لمنافسة ساعة آبل ونظامها المطور المتوافق مع الأيفون.

جوجل لم تتوقف عن هذا الحد، ووعدت بتوفير المزيد من التحديثات، وها هي ذي تقوم بإطلاق المزيد من الوجوه أو الشاشات الرئيسية، وكما هو معروف يمكن لمستخدم ساعات الاندرويد وير تغيير الشكل الأساسي للساعة أو الوجه الرئيسي كما يريد هو بدون أي مشاكل، وهناك الكثير من الوجوه، وجوجل وفرت المزيد منها، ويمكنكم الوصول إليها من خلال هذا الرابط.

بعد تلك الوجوه مجاني، وبعضها مدفوع، لكن بطبيعة الحال هي جديدة ومميزة، وستوفر لكم الكثير من المزايا من خلال الواجهة الرئيسية للساعة، من جهة أخرى يمكن لك البحث عن واجهات أخرى، حيث تجدها في التطبيق الرسمي للاندرويد وير، أو من خلال متجر جوجل بلاي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected] .

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق