اخبار الأندرويد

ميزة تجربة تطبيقات جوجل بلاي قبل تحميلها

تعرف جوجل أن الكثيرين يخدعون بالصور الدعائية المرفقة مع التطبيق في متجر جوجل بلاي، إضافة إلى الوصف، وبعد التحميل يجده لا يقدم الخدمة المرجوة منه بحسب وصفه، بالتالي يندم على تحميله، لذا فكرت جوجل وقدّمت لكم الحل.

ميزة تجربة تطبيقات جوجل بلاي قبل تحميلها

جميع مستخدمي ومستعملي الهواتف الذكية العاملة بنظام الاندرويد يعتمدون على متجر جوجل بلاي لتحميل التطبيقات، الهاتف الذكي بدون تطبيقات مجرد آلة جوفاء غير مفيدة، لكن أسوء ما في الأمر أنك ستجد المئات من التطبيقات المتشابهة في العمل، وفي النهاية ستقع في الحيرة، أي تطبيق أقوم بتحميله ويكون مناسبا؟

من المؤكد ستلقي نظرة على صور التطبيق المرفقة، لكن هي ليست مقياس، حيث سيقوم مطور التطبيق بتجميلها وجعل التطبيق يظهر أنه يقدم الكثير، كذلك مقطع الفيديو إن كان مرفقا، أكثر من ذلك يمكنك الاطلاع على تقييم المستخدمين قبلك، لكن أيضا قد يكون هناك تقييمات مدفوعة تم إضافتها من طرف المطور، بالتالي لم يبق لك إلا وأنت مضطر تقوم بتحميل التطبيق أو شراءه، وتنتظر تحميله.

قد تكون الانترنت ضعيفة، أو يكون حجم التطبيق كبير، وتنتظر وقت طويل ولما ينتهي تجد أن التطبيق لا يناسبك ولا يقدم الفائدة الموصوفة من خلال صفحته على جوجل بلاي، بالتالي هنا ستغضب وتندم على تحميله، بعد هذه المقدمة الطويلة والشرح المفصل، نود أن نخبركم أن جوجل وجدت الحل لكم.

ستقوم عن قريب بإضافة ميزة تجريب التطبيقات قبل تحميلها، يعني تستطيع مستقبلا تجريب أي تطبيق قبل القيام بتحميله، للتأكد من أنه يقدم لك ما تريده بالضبط، وسيكون الوقت المقدر للتجريب هو دقيقة، وهي كافية ل.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى