تطبيقات واخبار عامة

موقع like4card.com لبيع البطاقات (ايتونز وكاشيو وجوجل وشحن الجوال وغيرها) وعرض خاص لمستخدمينا

من بين أصعب الأمور في العالم العربي ولدى فئة كبيرة من المستخدمين، صعوبة الحصول على المحتوى الرقمي الأصلي، والسبب راجع لصعوبة الدفع وعدم توفر الخدمات الرسمية في البلاد العربية، أو لا يعرف المستخدم كيف يحصل عليها، اليوم مع موقع like4card سيتمكن الجميع من الحصول على البطاقات التي يريدها.

تعرفوا على موقع like4card الذي يقدم خدمة بيع البطاقات الالكترونية كبطاقات ايتونز وكاشيو وجوجل وغيرها وعرض خاص لمستخدمينا
تعرفوا على موقع like4card الذي يقدم خدمة بيع البطاقات الالكترونية كبطاقات ايتونز وكاشيو وجوجل وغيرها وعرض خاص لمستخدمينا

ماذا يوفر لك موقع like4card؟

أولا : يمنح الموقع عرضا خاصا لمستخدمي لأخبار التطبيقات حيث يمكنك استخدام كودالخصم الخاص لجميع مستخدمينا وهو “arabapps” حيث يتم إدخاله حال الشراء لتحصل على تخفيض ٢.٥٪.

ثانيا : الموقع موثوق ويوفر لك أغلب البطاقات الالكترونية، المحلية والعالمية، والتي تمكنك من الاستفادة من المحتوى الرقمي بكل سهولة، فالبطاقات التي تقوم بطلبها من الموقع، تخولك للحصول على رصيد قابل للاستفادة من عدة أشياء كثيرة سواء خدمات محلية او عالمية، ويوفر الموقع التالي:

(ايتونز، جوجل، كاشيو، بطاقات شحن جوال (موبايلي، زين، اتصالات السعودية، فيرجن، ليبارا، اتصالات دو الامراتية , اتصالات الاماراتية,بتلكو البحرينية,فيفا البحرينية, اوريديو العمانية ,عمان تل,وجميع بطاقات الاتصالات الأردنية، بلاي ستيشن، اكس بوكس، امازون، بطاقات الالعاب، بطاقات ستيم ). وغيرها الكثير بالإضافة إلى تجديد باقات الجزيرة الرياضية beIN Sport.

ما هي طرق الدفع المتوفرة؟

يستطيع العميل شراء البطاقات عبر الموقع من خلال بوابات دفع متعددة مثل:

  1. حسابات البنكية في (السعودية – الإمارات – سلطنة عمان)
  2.  فيزا / ماستركارد
  3. باي بال
  4. كاشيو

فعند الدفع بنجاح سيتم إرسال البطاقة عبر الجوال كرسالة نصية، وايضا على بريد العميل الإلكتروني المسجل في الموقع، ويوفر الموقع الدعم الفني وتنفيذ الطلبات على مدار الساعة، مع خدمة الدعم عبر الواتس اب.

أرقام التواصل من خلال واتس آب:

0542785141

من الساعة 10 صباحا وحتى الساعة 10 مساء

0545664750

من الساعة 10 مساء وحتى الساعة 10 صباحا

هذا ويوفر الموقع الدعم الفني المباشر عبر الموقع، حيث يمكن للزبون الحصول على جميع الأجوبة التي يريدها، وبشكل عام يمكنه الحصول على طلبه بأسرع وقت ممكن.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

الوسوم

‫32 تعليقات

  1. اشكركم على ابداعكم , اول مرة اعرف الموقع عن طريق اخبار التطبيقات , ساعدني جدا الموقع لكوني مبتعث خارج المملكة.

    عساكم على القوة

  2. والله الصراحه بدون مجامله انا جربت مواقع كثيره ومنها لايك كارد وون كارد ويلي عجبني وريحني بلايك كارد سرعتهم بالرد بالبدايه كنت خايف من التحويل وانهم ما يرسلون البطاقه لكن ما شاء الله ما مرت ٥ دقايق الا والبطاقه عندي والحمد لله الموقع يفك ازمات بالنسبه لي
    اتمنى لهم الخير من قلبي والله يوفقهم يارب … لاي شخص يبي يشتري بطاقات من النت نصيحتي له خذلك من هالموقع وادعيلي ❤️

  3. صراحة الموقع خطير و الدعم الفني ممتاز اشتري كل بطاقات الشحن منه
    مرات يكون في تاخير بسيط، المشكلة المستخدم يتوقع حصوله على الكود خلال ثواني من الدفع. بينما يحتاج الموقع ١٥ دقيقة على الأقل ليتأكد من المبلغ المحول.
    اتمنى ان يكون إرسال الكود اوتوماتيكي بدل من ان بكون التحقق يدوي

  4. للأسف الخصومات غير مشجعه اطلاقا الا للمبالغ الكبيرة جدا مالفائدة اذا الاغلب يشتري في حدود متوسطه

    1. ناسف لذلك
      عزيزي ارجو منك ان ترسال رقم طلبك على الواتس اب

      مع العلم باننا ارسلنا لك رسالة بسبب التاخير بتنفيذ طلبك وذلك لتتواصل معنا عبر الواتس اب

  5. وبخصوص ليبيا، شن الحل ولماذا لا تفعل بها هذه الخدمة مقابل خصم من الرصيد او اقتراح ثاني لان حتى بطاقة الفيزا عندنا مشكلة في استخراجها او تجديدها نظراً للمشاكل المحلية في البلاد.
    شكرًا ننتظر ردكم

    1. سوف نقوم بالعمل عليها ولكنها لها تكلفة كبيرة على العميل فالبطاقة التي سعرها 10$ تصبح سعرها 17-20$ وذلك بسبب ارتفاع الرسوم من شركات الاتصالات للخصم من الرصيد

  6. مشكوين وانا واحد من اللي يعانون من هل المشكله وياليت اذا في تطبيقات بهذا الخصوص ياليت احد يفيدنا مشكورين على الاهتمام في زوار الموقع

  7. طيب ممكن نعرف اسعار البطاقات الخاصة باالايتونز علشان حسابي في الايتونز سعودي والمشتريات ماتقبل غير باالعمله السعوديه .
    ننتظر ردكم يعطيكم العافيه

    1. شكرا لتواصلك
      ان جميع البطاقات التي لدينا بطاقات امريكية والتي تحتوي على الكثير من التطبيقات والالعاب
      وتستطيع تحويل حسابك الى امريكي ولكن المبلغ الموجود في حسابك سوف يتم الغائه من ابل

      وشكرا لكم

  8. السلام عليكم
    عندي استفسار بخصوص ليبيا

    1. مرحبا بك عزيزي

      تستطيع الشراء عن طريق الفيزا والماستركارد او الكاشيو او الباي بال،،لكي تكون العملية سريعة في التنفيذ

      وشكرا لكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق