تطبيقات واخبار عامة

معلم – لعبة ذكاء و تحدي الغباء وردة الفعل السريعة، مميزة ممتعة شاملة لجميع الاجهزة ومجانية

نحتاج إلى التسلية، وليس هناك أفضل من التسلية التي تأتي بحلة التحدي والمنافسة، وبخاصة إن كانت تختبر قدراتنا وتنميها، ولعبة (معلّم) جاءت بهذا المفهوم، حيث ستضعكم أمام تحديات كثيرة وكبيرة.

معلم - لعبة ذكاء و تحدي الغباء وردة الفعل السريعة
معلم – لعبة ذكاء و تحدي الغباء وردة الفعل السريعة

تعتقد أنك ذو فطنة وذكاء؟ قادر على تحدي المصاعب في الحياة؟ بطبيعة الحال كل هذا يحتاج لرد فعل سريع واتخاذ قرارات سريعة في وقت قياسي، ومن الضروري جدا ان تكون صحيحة، وإلا فستكون من خانة الأغبياء وتصنف معهم، وهذا ما تأتي به لعبة معلم.

طريقة اللعب هي:

في هذه اللعبة ستجد العديد من الألعاب المنوعة، وبالضبط هي 24 لعبة ممتعة، ومن خلالها يجب الفوز في التحدي الذي يتم عرضه عليك، فبعض الألعاب تحتاج لدقة في اتخاذ القرار الصحيح، وبعضها يحتاج لسرعة، وبطبيعة الحال جميعها يشترك في ضرورة اتصاف اللاعب بالذكاء، وأي خطأ في اتخاذ القرار سيتم تصنيفك في خانة الأغبياء.

بالتالي هذه اللعبة تصلح كمنافسة وتحدي بينك وبين نفسك، أو بينك وبين أصحابك لمعرفة أيكم أكثر فطنة وذكاء، والقادر على حل المراحل في جميع هذه الألعاب، إضافة إلى تحصيل النقاط المطلوبة.

هذه اللعبة مناسبة لجميع الاعمار، حملها مجاناً واستمتع بالتحدي الفريد سواء على الأيفون أو الأندرويد.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد ونسخة لأجهزة الاندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 6.0 أو أحدث ونسخ 4.0 وأعلى في الأندرويد .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.0.1 (ظهر في تاريخ 14-12-2015)

النسخة الأخيرة باجهزة الاندرويد: 1.4 (ظهر في تاريخ 29-11-2015)

الحجم باجهزة ابل: 69.2 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال 3G)

الحجم باجهزة الاندرويد: 44 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

لعبة مميزة ورائعة لمحبي ألعاب التحدي والذكاء واكتشاف الغباء وقوة البديهة.

للتحميل عبر اجهزة ابل:

المبرمج: Romman Smart Applications LLC 

السعر : مجانا


للتحميل عبر اجهزة الاندرويد:

المبرمج: Romman Smart Applications LLC 

السعر : مجانا


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected] .

معلم - لعبة ذكاء و تحدي الغباء وردة الفعل السريعة
معلم – لعبة ذكاء و تحدي الغباء وردة الفعل السريعة

الوسوم

‫3 تعليقات

  1. يا جماعه من يريد تحميل اللعبه خذ اسم اللعبه من هنا واذهب الى الأبستور واكتب اسم اللعبه وحملها ، ولا تضغط على (اضغط هنا لتنزيل التطبيق) لأنها راح تعلق بجهازك انتبهوا ، أي برنامج أو تطبيق لا تحملونه عن طريق اخبار التطبيقات من هنا خذ اسم البرنامج واذهب الى الابستور واكتب اسمه ويطلع لك ، وشكراً لكم

    والله يقدرني على فعل الخير ^_*

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق