اخبار الايفون

للمناقشة – هل تؤيد قيام آبل إطلاق أيفون بمقاس 4 إنش؟

من المفترض أن أي شركة لا تقوم بشيء إلا بعد معرفة آراء المستخدمين، آبل تقوم بذلك لكن لديها روح عمل خاصة بها تفرضها على المستخدمين ، حيث كانت فيما سبق ترفض تكبير شاشة الأيفون، ثم بعد ذلك قامت بتكبير شاشة الأيفون والأخبار منذ فترة طويلة تقول أنها سترجع إلى شاشة 4 إنش !

هل سنرى أيفون 6s ميني في عام 2015 - ما رأيك؟
هل تؤيد قيام آبل بإنتاج أيفون 6 بشاشة 4 إنش؟ – ما رأيك؟

طبعا لكل شخص لم يكن حاضرا معنا من قبل، نخبركم بالتقارير التي تشير إلى أن آبل ستقوم بإطلاق أيفون بشاشة 4 إنش، وأيضا تقرير يؤكد إطلاق الأيفون 6c بشاشة 4 إنش، وقد كانت هناك ردود فعل مختلفة حول هذه الخطوة !

لنعرض عليكم التقرير الجديد أولا، ثم ندخل في النقاش:

بحسب عدة مصادر، وعلى مدى طيلة عام كامل أو أكثر؛ سمعنا عدة أخبار تشير إلى أن آبل ستقوم بإطلاق أيفون بمقاس شاشة أصغر من 4.7 إنش، يعني قد يصل إلى مقاس 4 إنش، وقد يكون هو الأيفون 6c القادم قريبا، والذي سيكون أصغر من الأيفون 6 الحالي وموافقا لما سبقه مثل الأيفون 5S، وربما يتم تعريض الشاشة قليلا !

بطبيعة الحال هذه التقارير ليست معزولة، فنحن بالتقريب ومنذ عام وبشكل شهري نسمع تسريبات وتقارير وتحليلات وتوقعات ودراسات تؤكد هذا الأمر، والسبب راجع إلى نية آبل تغطية جميع طلبات المستخدمين، والسؤال هو: هل هناك من يريد أيفون بشاشة ذات مقاس 4 إنش؟ يعني مثل الأيفون 5s وما قبله !

نعم، بحسب إحصائية جديدة؛ فإن ما نسبته 20 ٪ من المستخدمين في أمريكا يرغبون ويحبذون الحصول على الأيفون بمقاس شاشة 4 إنش، وهذه النسبة قد تختلف من دولة إلى أخرى، وهنا يظهر اختلاف الأذواق وحاجة الناس لشاشة مختلفة المقاس، لكن بشكل عام نسبة أكبر تحبذ شاشة بمقاس شاشة أكبر من 4.7 إنش كما يظهر في نتائج الإحصائية التالية:

2

هل حقا سنرى أيفون بمقاس شاشة 4 إنش !

طبعا القرار دوما للمستخدمين، فيما سبق من التقارير تباينت الآراء، فمنكم من رفض هذا الأمر وقال أن الأيفون 6 مريح جدا وشاشته أفضل في العرض، وأن آبل إذا رجعت إلى الشاشة الصغيرة فهذه حماقة ومجرد عبث لا فائدة منه، حيث أن الشاشة الصغيرة لا تساعد على العمل والرؤية من خلالها صعبة جدا والعناصر تظهر صغيرة جدا.

ومن جهة أخرى بعضكم قال أن شاشة 4 إنش خيار ممتاز جدا والكثيرون يبحثون عنه، لأن شاشة الأيفون 6 كبيرة جدا ولا تلائم العمل وهذا هو المطلوب، شاشة أصغر وجهاز أنحف وأصغر ! خاصة وأن استخدام الأيفون الكبير بيد واحدة أصبح أصعب.

ماذا عنك أنت؟ هل توافق آبل على إصدار أيفون بشاشة 4 إنش؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected] .

‫76 تعليقات

  1. اجمل حجم وتحسه عملي فعلا هو 4انج يااخي هو موبايل وليس اي باد!!! انا من مؤيدي ال4

  2. كل المقاسات موجودة في الاسواق ويمكن شراءها جديدة
    والشاشات الكبيرة لها محبينها كما للشاشات الصغيرة مريديها

  3. نعم لاجل بعض الناس يريدون جهاز صغير الحجم فمن اراد صغير او وسط او كبير فاليختار مايشاء ❤️

  4. نعم ! الحقيقة أتمني وأرغب أن يكون بعودة الحجم الأول ماكان عليه الأيفون في فئة 5 و5s لإنهم وبكل بساطه أكثر جاذبية وأفضل من ناحية الإستخدام الملائم والممتاز وراحة فعلية لستخدمه بيد واحده .

    #وشكراً_لكم

  5. نعم اوافق وبقوه الحجم الصغير ٤ انش افضل واخف على المستخدم العادي اما الذين يستخدمون الالعاب ياخذون شاشات كبيره

  6. لماذا ايفون لايوجد لديها خدمة الانتظار عند الاتصال بشخص اخر وهو يتكلم لااجد هذه الخدمة متوفرة لدى ايفون اتمنى تفعيل هذه الخدمة

  7. الافضل انت تعمل مقاسين اي نوعين من الحجم
    حجم كبير مثل 6 الى 7
    وحجم اقل منه ما بين 4،7 الى 5

    مع وثوقي التام بشركة ابل وما تصنعه

    بحيث ان تصنع ما يلزم الهاتف الجديد من تقنيات حديثه وبرامج

    واتمنى لكم النجاح والى الامام

  8. نعم أؤيـد ذلك وبقوه ، لكن بشرط ان يكون بمواصفات عالية وليس شبيهاً بالايفون 5c البلاستيكي ..

  9. نعم ، أؤيد

    من ناحيتي انا ما راح اشتريه

    بس فيه ناس غيري ايدهم صغيره وما يصلح لهم الايفون ٦

    ف تكون مرضيه لجميع الاطراف

  10. ههههههه عن جد شركات فاشله وذالك بتضحك عليكم كل مره زيد نقص عرضه وغيره واضافولك شي بسيط ويرفع من قيمته وهكذا يكفيك يا اخي تلفون لا تتلعبوا بنعمه الله
    ثبت لك جالبيريك اذا انت كل مره تأخذ تلفون من اجل التحديثات حقه في الجالبيريك ولو كان غير امن
    اكثر من رائع وعاد ابل بتقلد هذه الادوات يلي بالسيديا
    ههههههه متأخره ابل
    افضل اذا كانت تريد الرياده تسوي السيديا برنامج اساسي لكن الادوات جميهعا عليه لا نقصان

  11. حسب الإستعمال، أنا شخصيا مرتاح جدا مع ال6plus لقرائة ال emails و لأَنِّي أضطر أحيانا لتصفح خرائط الautocad خارج المكتب
    هذا بالإضافة إلى حجم البطارية الممتاز
    و بالنسبة للإسعمالات الترفيهية أعتقد أن حجم ال4 بوصة غير عملي

  12. في ناس بتفظل الايفون الكبير وناس بتفظل الايفون الصغير وانا مع الايفون بشاشه 4 انش لانو الهاتف الي بشاشه كبيره بذايق الي حاملو خاصه اذا كان لا يعمل على مكتب او شغلو ميداني مش اداري وشكرا

  13. نعم أوافق و بشدة علي أيفون ٤ إنش
    املك ٦ بلس و انا متضايق جدا من حجم الشاشة
    ولقد بحثت على أيفون ٤ او ٤ آس للاستعمال فلم اجد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى