تطبيقات الاندرويد العربية والاسلامية

لعبة هايدي – مغامرة في جبال الألب، تعليمية ترفيهية مسلية لأطفالكم ومجانية

ونواصل عرض التطبيقات والألعاب المخصصة للأطفال، بطبيعة الحال نركز على جانب التعليم بالطريقة التفاعلية المليئة بالتسلية والترفيه، فهي من أفضل وسائل التعليم الحديثة، معنا اليوم لعبة هايدي، وأغلبنا يعرف شخصية هايدي منذ طفولتنا وها هي تعود من جديد في لعبة تعليمية رائعة لأطفالنا.

لعبة هايدي - مغامرة في جبال الألب - تعليمية ترفيهية مسلية
لعبة هايدي – مغامرة في جبال الألب – تعليمية ترفيهية مسلية

هايدي هي رواية عالمية من تأليف الكاتبة السويسرية يوهانا شبيري تحكي قصة طفلة  تعيش مع جدها في جبال الألب في سويسرا. لقيت شخصية هايدي شهرة في الوطن العربي في ثمانينيات القرن الماضي حين عرفها الجمهور من خلال مسلسل الرسوم المتحركة المقتبس من الرواية.

وقد حظيت قصة هايدي مؤخراً باهتمام متجدد متمثل بمسلسل رسوم متحركة ثلاثي الأبعاد والذي تم طرحه في الوطن العربي من خلال قناة الجزيرة أطفال (قناة ج)، وقامت شركة بلاي عربي بطرح اللعبة المبنية على مسلسل هايدي الجديد في الأسواق العربية.

لعبة هايدي - مغامرة في جبال الألب - تعليمية ترفيهية مسلية
لعبة هايدي – مغامرة في جبال الألب – تعليمية ترفيهية مسلية

في هذه اللعبة سيعمل طفلك على مساعدة هايدي وأصدقائها في أعمالهم اليومية، حيث عليهم مساعدة الجد في تنفيذ الأعمال اليومية، وخلال اللعبة سيجد طفلك كل المتعة والتعلم في جو جميل جدا وممتع لن يجعله يمل.

مزايا اللعبة:

  • تحوي 19 لعبة مشوقة.
  • ساعدوا هايدي في مهامها اليومية.
  • استكشفوا الطبيعة والحياة البرية في الجبال.
  • اعزفوا الموسيقى مع هايدي وأصدقاءها.
  • تسجيل صوتي كامل باللغة العربية الفصحى
  • شخصيات ساحرة من مسلسل هايدي العالمي.
  • محتوى ملائم للأطفال ولوحة رقابة للأهل

باختصار يمكن وصف هذه اللعبة بأفضل لعبة تعليمية يمكن أن يحصل عليها طفلك، تساعده على تعلم كثير من الأمور ابتداء من اللغة العربية الفصيحة، مرورا بمحاسن الأخلاق، وتعلم نواحي الحياة المهمة والأساسيات المطلوبة، في قالب وتصميم جميل جدا وممتع لطفلك.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الأندرويد الإصدار 4.0.3 فما فوق .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.3.1 (ظهر في تاريخ 11-12-2015)

الحجم: بحسب الجهاز (لا يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

لعبة تعليمية جد مفيدة ومسلية وهامة لجميع الأطفال، بمزايا كثيرة ستلقنهم الكثير من المعارف.

تحميل التطبيق:

المبرمج: Play 3arabi LLC

السعر : مجانية 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

لعبة هايدي - مغامرة في جبال الألب - تعليمية ترفيهية مسلية
لعبة هايدي – مغامرة في جبال الألب – تعليمية ترفيهية مسلية

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. المشكلة وجها مش نفس هايدي أو أحلى منه، البنت اللي في اللعبه جيكره، انا مع فكرة اللعبة بس المصمم شكله فاهم الموضوع غلط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق