تطبيقات واخبار عامة

لعبة سباق الازدحام – لعبة سيارات عربية ممتعة لمحبي سباق السيارات، مميزة ومجانية

نواصل عرص الألعاب الترفيهية الممتعة، ونركز على الألعاب البسيطة والهادئة، ونحرص على أن تكون عربية، اليوم معنا لعبة سباق الازدحام لمحبي قيادة السيارات.

لعبة سباق الازدحام العربية
لعبة سباق الازدحام العربية

لعبة بسيطة، ليست بذلك التعقيد، وفي نفس الوقت ستضمن لك المتعة والتسلية، المطلوب منك في هذه اللعبة قيادة السيارة في العديد من المدن، ويجب عليك تجنب السيارات التي أمامك، بطبيعة الحال هناك ازدحام كبير ويجب عليك أن تكون محترفا لمعرفة طريقة القيادة الصحيحة.

اللعبة تدور أحداثها في 4 دول عربية هي المغرب، مصر، الأردن والإمارات العربية المتحدة، مع توفر 6 أنواع مختلفة من السيارات بحسب الدولة التي تقود فيها، طبعا سيكون لديك سيارة واحدة في البداية والواجب عليك تطويرها، وذلك من خلال النقاط التي ستحصل عليها.

هذه النقاط ستخولك لشراء سيارات جديدة واختيار شكلها ولونها، وبهذا يمكنك الدخول في كل مرة السباق بقوة وعزم، يمنحك فرصة الفوز، والقيادة بسرعة والمناورة لتجاوز الزحام وعدم الاصطدام بالسيارات التي أمامك، هذا واللعبة مجانية بشكل كامل وعربية كليا.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والأندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.0 أو أحدث والأندرويد 4.0.3 فما فوق .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة  بأجهزة آبل: 1.1 (ظهر في تاريخ 21-11-2015)

النسخة الأخيرة  بأجهزة الأندرويد: 1.0 (ظهر في تاريخ 05-11-2015)

الحجم بأجهزة آبل: 70.4 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

الحجم بأجهزة آبل: 51 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

لعبة مميزة عربية بسيطة ستكون مناسبة أكثر لمحبي قيادة السيارات.

تحميل نسخة الأيفون:

المبرمج: Mohammad Ababneh

السعر : مجاني


تحميل نسخة الأندرويد:

المبرمج: Tatbiki Arabi

السعر : مجاني


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

لعبة سباق الازدحام العربية
لعبة سباق الازدحام العربية

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى