تطبيقات واخبار عامة

لعبة حرب المستقبل – الحرب الاستراتيجية العالمية وصلت الآن، من أقوى الالعاب لمحبيها

لكل شاب شجاع يحلم أت يكون البطل في حماية وطنه، عن طريق استخدام الاستراتيجيات العسكرية، ومجابهة الأعداء وإيقاف هجوماتهم مع التحالف مع الأصدقاء من أجل صد العدوان، لعبة حرب المستقبل توفر لك هذا في لعبة واحدة كبيرة جدا.

لعبة حرب المستقبل - الحرب الاستراتيجية العالمية وصلت الآن
لعبة حرب المستقبل – الحرب الاستراتيجية العالمية وصلت الآن

“حرب المستقبل” لعبة حربية استراتيجية متعددة اللاعبين مع إمكانية اللعب أون لاين أو عبر الإنترنت، بناء علي أسلوب الخيال العلمي الحديث، هذه اللعبة تعتمد على أسلوب وتقنية pvp الممتازة، والتي تجمع ما بين العناصر الحديث والطريقة الكلاسيكية في اللعب، مع توفرها على الكثير من المراحل الاستراتيجية التي تحتاج الذكاء من اللاعب وفطنة ودهاء عسكري من أجل رسم الخطط والتعاون مع الجيوش الحليفة للقضاء على الأعداء المعتدين.

هذه اللعبة ستفتتح السيرفر في شهر ديسمبر في متجر أبل ستور و جوجل، وستوفر العديد من الأحداث  في السيرفر الجديد ( الحدث الفردي و حدث الفيلق، حدث الشحن الأول، اليانصيب المجاني) وستحصل على الهدايا الكثيرة من خلال المشاركة ضمن هذه الأحداث.

طريقة اللعب:

المعركة تحتاج إلى جيش قوي، ومن أجل حماية القاعدة تحتاح الى المدفعية، الجيش و المدفعية في حرب المستقبل تعتمد على طرق لعب جديدة وممتعة، يمكن ترتيب أنواع الجنود المختلفة الخصائص سواء الجوية أو الأرضية، والمفاجئة هو إمكانية قيادتك السلاح القوي المتطور  المسمى “الدرع تيتان” خلال المعركة.

اذا كنت تريد الانتصار في الحرب، يرجي ملاحظة كيفية ترتيب المشاة والسيارات المصفحة، القوات الجوية، المدفعيات المختلفة الخصائص سواء الجوية أو الأرضية، و كيفية انتاج السلاح “الدرع تيتان” الذي لا يقهر. كل هذا ستجده في لعبة حرب المستقبل.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والايباد ونسخة لاجهزة الاندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.0 أو أحدث ونسخ 3.0 واعلى في الاندرويد .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.0 (ظهر في تاريخ 09-12-2015)

النسخة الأخيرة باجهزة الاندرويد: 1.0.00 (ظهر في تاريخ 08-12-2015)

الحجم باجهزة ابل: 69.6 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

الحجم باجهزة الاندرويد: 60 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

لعبة قوية جدا لمحبي الألعاب الاستراتيجية، لا تضيع فرصة المشاركة في الأحداث الكبيرة القادمة وتحدي اللاعبين حول العالم.

للتحميل عبر اجهزة ابل:

المبرمج: iLead Mobile Games

السعر : مجانا 


للتحميل عبر اجهزة الاندرويد:

المبرمج: iLead Mobile Games

السعر : مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected] .

لعبة حرب المستقبل - الحرب الاستراتيجية العالمية وصلت الآن
لعبة حرب المستقبل – الحرب الاستراتيجية العالمية وصلت الآن

‫3 تعليقات

  1. اللعبه فيها تلاعب من طرف الدعم الفني احمد اسماعيل و الشخص هاذا يطلب مبالغ ضخمه لتعديل الحسابات و يبيع الحسابات ايضا و في اثباتات و دلايل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى