تطبيقات الالعاب

لعبة بوبو صديق الجيب للأطفال – لعبة مميزة وظريفة وممتعة مجانية سيحبها اطفالكم كثيرا

لجميع الأطفال، هذه اللعبة ستنال إعجابهم وستساعدهم على تعلم العديد من التقنيات المفيدة في الحياة، حيث ان عليهم الاعتناء بهذا العصفور الأصفر الظريف.

لعبة بوبو - صديق الجيب للأطفال - لعبة مميزة وظريفة وممتعة
لعبة بوبو – صديق الجيب للأطفال – لعبة مميزة وظريفة وممتعة

أفضل ما يمكن تعليمه الأطفال؛ هو تقنيات وأعمال الحياة المختلفة، وبخاصة تحمل المسؤولية والقيام بالواجبات ومساعدة الناس، هذه اللعبة ستغرس فيهم هذا الأمر وتساعدهم على تعلمه وتنفيذه في حياتهم.

في هذه اللعبة على الطفل الاعتناء بالعصفور الأصفر (بوبو)، وذلك من خلال توفير الكثير من الحاجيات له، ابتداء من الطعام واللباس والتنظيف وغير ذلك، مما يجعل الطفل متعلقا بهذه الأمور، فاهما لها، مستشعرا لأهميتها، وبطبيعة الحال ستكون ذات أثر في حياته الواقعية لتحمل مسؤولياته المختلفة ومساعدة الناس وجميع الكائنات.

يجب على الطفل في هذه اللعبة الاعتناء بهذا الكائن الصغير، فيجب عليه المرور بعدة مراحل، من بينها توفير الطعام، التنظيف، الاعتناء ورعاية هذا الكائن الأصفر، والحرص على سلامته وكل ما يجعله في حال أفضل، وهو ما سيعلم الطفل مسؤولية الإدارة والاعتناء بالأشياء وتنفيذها وفق الطريقة الصحيحة.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.1 فما فوق.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.0 بتاريخ: (07 – 12 – 2015)

الحجم: 103 ميجابايت ( لا يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و 3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

لعبة مناسبة جدا لجميع الأطفال، لتعليمهم حس المسؤولية والاهتمام بأمورهم.

لتحميل التطبيق :

المبرمج: Shamware

السعر : مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

لعبة بوبو - صديق الجيب للأطفال - لعبة مميزة وظريفة وممتعة
لعبة بوبو – صديق الجيب للأطفال – لعبة مميزة وظريفة وممتعة

‫2 تعليقات

  1. السلام عليكم صراحة ما قصرتم بس عندي طلب
    اريد لعبة فيفاء ١٥/او فيفا١٦ بدون نت
    Fifa15-16 ايهم أفضل وهل تعمل من دون نت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى