التطبيقات العربية

لعبة اكشط واحزر الماركة العربية – مميزة ممتعة مسلية ورائعة لمساء الجمعة، مجانا

نواصل مع الألعاب العربية المميزة وعرضها عليكم، اليوم معنا لعبة ثقافية مسلية، هي لعبة اكشط واحزر الماركة، والتي تعتمد على ثقافتكم في معرفة أسماء الماركات المحلية وحل جميع المراحل التي تمر بكم.

لعبة "اكشط واحزر الماركة" العربية
لعبة “اكشط واحزر الماركة” العربية

نصادف في حياتنا اليومية الكثير من العلامات التجارية في كل مكان حولنا، سواء في الأسواق، الطرقات، التلفاز أو من خلال تصفح الإنترنت. وبطبيعة الحال سترسخ تلك العلامات التجارية والشعارات الخاصة بها في ذهننا.

هنا جاءت لعبة اكشط واحزر الماركة لتعرف قدرتكم على تذكر أسماء هذه الماركات، حيث تهدف اللعبة إلى اختبار القدرة على تمييز شعارات الماركات الشهيرة بمجرد كشف جزء منها، بالإضافة لتقديم معلومات أساسية عن كل ماركة تهدف للتعريف بها، ببلد المنشأ، بعراقتها وتاريخ أول ظهور لها.
في كل مرحلة يتم تقديم شعار ماركة واحدة مخبأة خلف طبقة رمادية، كل ما عليك هو كشط الطبقة الرمادية لإظهار الشعار وكلما حزرت الشعار قبل كشف كامل الصورة كل ما حصلت على نتيجة أعلى.

مزايا اللعبة:

– متعة لا تنتهي : يوجد في اللعبة 500 مرحلة وبالتالي 55 شعار متنوع لأشهر الماركات العربية والعالمية عليك ان تحزرها.
– معلومات عامة غنية: كل ماركة تحزرها ستحصل على أهم المعلومات عنها: (الاسم الأنجليزي، المجال، بلد المنشأ، تاريخ التأسيس).
– تعتبر اختبار ممتاز لدقة الملاحظة والتركيز والذاكرة.
– مناسبة للجميع لما تحويه من الفائدة إضافة للمتعة والتسلية.
– لعبة سهلة وخفيفة خالية من التعقيد وصغيرة الحجم قياساً لكمية الصور الكبيرة التي تحويها.
– متوفرة لأجهزة الأيفون والأيباد.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام التشغيل الملائم: iOS 7.0 أو أحدث.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.3 (ظهر في تاريخ 20-10-2015)

الحجم: 19 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

مع هذه اللعبة ستختبر ثقافتك، إضافة إلى كسب المزيد من المعرفة حول الشركات والماركات العالمية.

لتحميل التطبيق :

المبرمج: Androyal

السعر : مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected] .

لعبة "اكشط واحزر الماركة" العربية
لعبة “اكشط واحزر الماركة” العربية

تعليق واحد

  1. السلام عليكم ، اعتذر لان سؤالي ليس له علاقة بالموضوع أعلاه لكن يا ريت لو تشرح لنا عن حل مشكلة تغيير بلد الأب ستور حيث يطلب منا ادخال طريقة الدفع ( الفيزا كارد او ماستر كارد) و شكرًا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى