ارشادات

كيف تجعل جهازك الأيفون يعمل بشكل أفضل خلال 10 ثواني

الأيفون يحمل نظام iOS، كل مستخدم جديد للجهاز، سيحس مع الوقت أن الجهاز أصبح بطيئا، وهذه مشكلة يعاني منها الأغلبية، والسبب راجع لكثرة التطبيقات إضافة إلى تراكم العمليات، فما هو الحل لجعل الجهاز أسرع؟

كيف تجعل جهازك الأيفون يعمل بشكل أفضل خلال 10 ثواني
كيف تجعل جهازك الأيفون يعمل بشكل أفضل خلال 10 ثواني

من المعروف بالضرورة أن أي مستخدم لجهاز جديد يجده سريع جدا ويقوم بعمل رائع، لكن مع الوقت يبدأ يحس أنه بدأ يضعف وينقص مستواه في معالجة الأوامر وتنفيذها، مثل أن يجد بعض التعليق، أو نقص في سرعة فتح التطبيقات والتنقل بينها وغير ذلك من الأمور المعروفة التي كانت في وقت ماضي بسيطة جدا على هذا الجهاز.

الحل الشهير هو إعادة تشغيل الجهاز، هذه تنفع مع جميع الأجهزة والأنظمة وهو خيار مميز ومعروف، لكن اليوم سنقدم لكم طريقة أبسط وأسرع نوعا ما في استرجاع سرعة الأيفون وجعله يعمل بشكل أفضل فقط خلال 10 ثواني.

الطريقة بسيطة، عبارة عن خطوتين فقط !

كل ما عليك فعله، هو ما تراه في الصورة السابقة، قم بالضغط على زر الطاقة حتى تظهر الشاشة التي تطلب منك سحب الشريط من أجل إطفاء الجهاز، الآن لا تقم بسحب الشريط، كل ما عليك فعله هو الضغط على زر الهوم أو زر الشاشة الرئيسية، وابق ضاغطا عليه لعدة ثواني حتى تجد نفسك في الشاشة الرئيسية.

الآن بمجرد النقر مرتين على زر الشاشة الرئيسية ستجد التطبيقات التي كانت مفتوحة سابقا، وستجد أنه بمجرد فتحك لأي تطبيق قد أصبح سريعا ويعمل بسلاسة وكذلك كل التطبيقات، وهذه الخطوة لا تعمل فقط على الأيفون، بل على الآيباد والأيبود تتش.

هل هناك طرق أفضل لتسريع الأيفون؟

من المعلوم أن آبل تعتمد على النظام من أجل تسريع النظام نفسه، حيث أنها تعتمد طريقة لتفريغ الرام من أي تطبيق خامل، بحيث توقف تحميل بيانات أي تطبيق في الخلفية غير مستخدم، بالتالي عادة حتى ولو تم فتح الكثير من التطبيقات في الخلفية فإن النظام لا يتأثر، لكن ليس هذا على إطلاقه، فالغالب ومع كثرة الاستخدام يصبح النظام بطيئا.

بالتالي أفضل الطرق لتسريع النظام هو حسن الاستخدام، عدم تحميل تطبيقات لا تحتاجها، عدم فتح تطبيقات وتركها تعمل في الخلفية، فكل ما عليك هو الضغط مرتين والقيام بغلق أي تطبيق غير مستخدم، وبهذا ستحس أن النظام تحسن، ولا تنس إعادة تشغيل الجهاز، مع اعتماد الطريقة المذكورة سابقا، لكن ليس بشكل دائم، يكفي أن تقوم بذلك حينما تحس أن الجهاز أصبح ثقيلا.

ما رأيك؟ هل جربت الطريقة ووجدتها مفيدة؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

‫36 تعليقات

  1. الطريقة غير صحيحة فيعد ضغط زر الباور ثم ضغط زر الهوم لثواني يعمل voice control ولن تظهر الشاشة الرئيسية وشكرا

  2. شكراً لكم
    وهناك طريقة اخر وهي
    إطفاء ثم على زر تشغيل الجهاز وزر الهوم معن بأستمرار حتى تظهر التفاحة وتختفي وتظهر مرى أُخرة دع الجهاز حتى يعمل
    ملاحظة مهما
    من لديه اي جهاز ابل لا يعمل ( هنق ) او طفى فجئه اعمل الطريقة سوفا يعمل

  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
    اعزائي اسرة اخبار التطبيقات الموقرين
    اريد ان احيطكم علماً بان لدي جهاز ايباد برو وعند شحنه يكون طبيعياً لكن المشكله التي اود معرفتها هي : عندما يكتمل الشحن الى نسبه ١٠٠
    يطفئ فجأه وعند فصل الشاحن منه لا يعمل اقصد لابد من عمل له ريستنج اقوم بالضغط على الاباور والهوم معاً لكي يعمل وهكذا عند كل شحنه فرجاء منكم ان تفيدوني ماهية المشكله بالضبط وشكراً جزيلاً لكم .

  4. جزاكم الله خير الجزاء ولكن لدي مشكلة لااستطيع تنزيل البرامج من الابل ستو قمت بالحل السابق الذي نشرتموه قبل مده ولكن لم تحل المشكله

    1. أستاذ الحمد مكاري نتمنى عندك موقع تواصل حتى نتواصل معاك فيس او تويتر او اي موقع من هاذه المواقع التواصل وشكرن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى