اخبار الأندرويد

قائمة أجهزة لينوفو التي ستحصل على تحديث الأندرويد 6.0

تحدثنا عن أغلب الشركات العالمية التي ستوفر تحديثات الاندرويد السادس أو مارشيملو لأجهزتها، وحان الدور للحديث عن شركة لينوفو، حيث أنه قد تم نشر قائمة الأجهزة التي ستحصل على هذا التحديث.

قائمة أجهزة لينوفو التي ستحصل على تحديث الأندرويد 6.0
قائمة أجهزة لينوفو التي ستحصل على تحديث الأندرويد 6.0

الصورة السابقة وإن كانت بالصينية إلا أنها شبه واضحة باعتبار الحروف اللاتينية، وكذا التاريخ، وتوضيح النسخة التي سيحصل عليها الجهاز، وكل الأجهزة الموضحة في الصورة والتي سنعرضها عليكم في القائمة التالية ستحصل على التحديث الجديد للاندرويد مع التاريخ المحدد أو المرتقب لفعل ذلك:

جهاز Lenovo K3 Note: الموعد سيكون خلال الشهر القادم -يناير-.

أجهزة: K3 Note ROW وP1، وأيضا X3، ستحصل على التحديث خلال شهر مارس القادم .

كل من A7000 ROW وجهاز X3  وجهازK3 Note النسخة العالمية ستحصل على التحديث خلال شهر أبريل.

كل من X3 Row وVibe S1 ROW وجهاز P1 ROW ستحصل على التحديث خلال شهر ماي القادم.

الصورة السابقة تم تسريبها من خلال شبكة Weibo، على كل حال تبدو موثوقة لكن هناك خلط في الأجهزة وتكرار، ولكن السبب راجع لوجود عدة نسخ من الجهاز الواحد، منها نسخة عالمية، والأخرى صينية، على كل حال، إن كنت تملك أحد هذه الأجهزة فما عليك إلا الصبر من أجل الحصول على التحديث.

للتذكير، إصدار الأندرويد مارشيملو أو 6.0 يأتي بعدد من المميزات الجديدة مثل : إمكانية التحكم في الصلاحيات الخاصة بالتطبيقات ، و مراقبة الذاكرة العشوائية و استهلاك التطبيقات لها بشكل مفصل ، و تقليل استهلاك الطاقة ، و النسخ الاحتياطي التلقائي للتطبيقات و الإعدادات ، و غيرها من المميزات . و يمكنك الإطلاع عليها بشكل مفصل من خلال هذا الرابط .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق