اخبار الأندرويد

فيديو وصور – تسريب تصميم جهاز سامسونج جالكسي S7 بلس

سامسونج تعمل جاهدة للبقاء في السوق، للمحافظة على هذه المكانة عليها التركيز على سلسلة جالاكسي S، وطبعا نحن ننتظر الجيل السابع، وبالضبط Galaxy S7، فماذا يمكن أن تقدم الشركة؟

تسريب تصميم جهاز سامسونج جالكسي S7 بلس
تسريب تصميم جهاز سامسونج جالكسي S7 بلس

جميع محبي منتجات شركة سامسونج ينتظرون بفارغ الصبر وصول الضيف الجديد، بطبيعة الحال كلنا نعرف إسمه، إنه Galaxy S7، هذا الأخير الذي من المتوقع أن يحصل على العديد من المزايا التي تجعله الأفضل على الأقل في فترة متقدمة، سواء على أجهزة الأندرويد، أو المنافس العريق الأيفون، حيث الجميع ينتظر الأيفون 7 وهو الجيل السابع.

في ظل المنافسة الشرسة، وخاصة بين شركات تصنيع أجهزة الأندرويد نفسها، صار لزاما على سامسونج العمل بجد لتوفير أهم المزايا في جهازها الجديد، وغيره من أجهزة الشركة، بالتالي نتوقع أن يحصل جهاز Galaxy S7 على كثير من المزايا، التي تخوله أن يكون أفضل الأجهزة العاملة بنظام الأندرويد خاصة، وعامة من أفضل الهواتف الذكية، لكن المواصفات التقنية وحدها لا تهم، التصميم يلعب دور مهم.

الصورة التي ترونها في الأعلى مجرد تصميم مبني على ما تم تسريبه سابقا، حيث أنها تظهر لنا كيف أن الجهاز سيكون مشابها ويحمل روح تصميم جالاكسي S6، بالتالي لن نشاهد فروق كثيرة، قبل الحديث عن هذه التفاصيل ندعوكم لمشاهدة هذا المقطع:

[youtuber youtube=’http://www.youtube.com/watch?v=lIDpWThAK1Q’]

للتوضيح، الفيديو يستعرض تصميم جهاز Galaxy S7 Plus، يعني النسخة الأكبر من الجهاز، والتي ستكون بمقاس قد يصل حتى 6 إنش، حيث من المفترض أن تطلق سامسونج عدة نسخ من الجهاز لتغطية السوق بشكل كامل وهي: جالاكسي S7 وS7 بلس، وأيضا جالاكسي S7 إدج، وS7 إدج بلس، وبهذا ستعمل بنفس الاستراتيجية السابقة مع توسيعها نوعا ما، يبقى أن الموعد هو شهر فبراير إن شاء الله لمعرفة التفاصيل الرسمية، طعبا دون إغفال جانب التسريبات التي حتما ستخبرنا الكثير.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى