منوعات

فيديو: مصالحة بين موظفي مايكروسوفت وآبل – هل ستفعل سامسونج؟

الصراع بين الشركات يكمن في أمرين، الأول: الصراع للاستحواذ على السوق، الثاني اتهام بعضهم بسرقة الأفكار، هذا الصراع ينتقل إلى الموظفين، وكذلك إلى المستخدمين، حيث نجد الصراع شرسا في قاعدة الهرم، ونقصد المستخدمين، لدرجة تجعلك تحس أن كل فرد منهم هو مالك الشركة أو له أسهم فيها :) لكن ليس الأمر على نفس الحال بالنسبة لموظفي مايكروسوفت وآبل.

فيديو: مصالحة بين موظفي مايكروسوفت وآبل - هل ستفعل سامسونج؟
فيديو: مصالحة بين موظفي مايكروسوفت وآبل – هل ستفعل سامسونج؟

عادة نسمع السخريات من الشركات فيما بينها، والواقع يثبت أن أكثر شركة يتم السخرية من أجهزتها ومنتجاتها هي شركة آبل، تسخر منها سامسونج، وLG، وHTC وحتى مايكروسوفت المنافس المباشر لآبل في عالم الحواسيب وأنظمة التشغيل.

بالحديث عن شركة سامسونج وآبل، فسيكون الحديث عن الأجهزة الذكية، الهواتف: الأيفون ضد جالاكسي، والآيباد ضد جالاكسي تاب، وهي منافسة شرسة تسمعها في كل آن وحين، في الواقع الافتراضي، الشبكات الاجتماعية، وكذلك في الواقع: في الحافلة، القاعات الدراسية، وغير ذلك من ملتقيات الشباب.

ونفس الأمر يخص مايكروسوفت، لكنه ليس بنفس الشراسة، حيث يقتصر الصراع بين اللوحيات، الآيباد من طرف آبل وبين SurFace، والصراع الأكبر بين نظام التشغيل الوندوز ونظام آبل لأجهزة الماك وهو MAC OS.

ماذا فعل موظفوا مايكروسوفت؟

في حادثة نادرا أو لنقل شبه مستحيل أن نراها تحصل بين شركتين متنافستين، قام موظفوا أحد المتاجر الخاصة بمايكروسوفت في مدينة نيورورك، بتصوير إعلان حقيقي، ولكن بطريقة غريبة، حيث ذهبوا إلى أحد متاجر آبل، واصطفوا خارجها، وقاموا بأداء إحدى الأغاني التي تحث على السلام، وقد خرج موظفوا آبل للخارج لرؤية ما يحصل، وتجمع الناس حولهم.

آبل تقوم أنها كانت تعرف أن مايكروسوفت ستقوم بتصوير شيء ما أمام أحد متاجر آبل، لكن لم تكن متأكدة من نوعية ذلك الإعلان، وباعتبار أنه كان عفويا ومفاجئا لموظفي آبل، فقد قام الموظفون من كلتا الشركتين بمعانقة بعضهم البعض، في مشهد قلما نراه بين شركتين متنافستين.

فيديو لإعلان مايكروسوفت المفاجئ لشركة آبل؟

ما رأيكم في إعلان مايكروسوفت الغريب؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

‫9 تعليقات

  1. مساكم الله باالخير. يا اخ أبل الظاهر انك إنسان عملي وليه لا كلها ما تاخذ اقل من 3 دقايق هدي اعصابك

  2. ياعمي اي عفويه واي بالصدفه .. هههه حدث العاقل بما يعقل .. تخيل انك موظف في ابل .. معقوله راح تطلع من المحل وتخلي الزباين وتطالع الاشخاص اللي يغنون ؟ .. ترى مو لهدرجه احنا سذج يا صاحب المقاله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى