تطبيقات واخبار عامة

صور مسربة – ميزة مكالمات الفيديو قادمة قريبا للواتس آب

يواصل واتس آب العمل بجد وسرعة لإرضاء فئة كبيرة من المستخدمين، يطلق تحديثا وراء تحديث لتوفير مزايا جديدة وتحسينات وحلول مشاكل، في وقت سابق قام بتوفير ميزة المكالمات الصوتية، وبحسب تسريبات جديدة عن قريب سيتم توفير ميزة مكالمات الفيديو.

صور مسربة: ميزة مكالمات الفيديو قادمة قريبا للواتس آب
صور مسربة: ميزة مكالمات الفيديو قادمة قريبا للواتس آب

تقوم واتس آب بشكل جاد بالعمل بسرعة لتوفير أهم التحديثات والإصلاحات، حاليا رقم الاصدار هو 2.12.12 على نظام iOS، وهو التحديث الذي يحوي عدة ميزات، وكما هو معروف فإن تطبيق واتس آب يملك أكثر من 700 مليون مستخدم حول العالم، كثير منهم نشطون ويستخدمون التطبيق بشكل يومي – طبعا أنا لست منهم- :) وبطبيعة الحال هذا العدد الكبير من المستخدمين من الواجب إكرامهم بتوفير الكثير من المزايا في التطبيق.

لكن ما حصل هو العكس، فمزايا واتس آب مقارنة بعدد مستخدميه وشهرته قليلة جدا، فبمقارنة بسيطة بينه وبين أحدث التطبيقات في سوق تطبيقات برامج المحادثات، فهو كان يفتقر للعديد من المزايا، أهمها ميزة المكالمات الصوتية التي تم إضافتها مؤخرا، وأما الميزة الأخرى فهي ميزة محادثات الفيديو.

هذه الأخيرة بحسب تسريبات جديدة وهو ما توضحه الصور السابقة، ستكون هذه الميزة متوفرة في تطبيق واتس آب لاحقا، حيث تم رصد هذه النسخة كإصدار تجريبي داخل شركة واتس آب، وهو الإصدار رقم 2.12.16.2، حيث يحمل هذا الإصدار وبشكل رسمي ميزة محادثات الفيديو، يعني أنه يمكن لك كمستخدم لتطبيق واتس آب إجراءات محادثات فيديو مع أصحابك وأهلك.

ليس هذا فقط، بحسب التسريب نفسه، فإن فريق واتس آب يعمل على تحسين التصميم، بحيث سيتم التركيز على اللون الأخضر وجعله أكثر بروزا في تصميم التطبيق، إضافة إلى ذلك سيتم تحسين التفاعل داخل التطبيق، وبخاصة فيما يخصل الانتقال بين المحادثات بما يسهل على المستخدمين التعامل مع التطبيق.

هذه المزايا من المرتقب أن تظهر بشكل فعلي في التحديث القادم، لكن متى موعد هذا التحديث؟ لا يمكن الجزم بذلك، لكن كما هو معروف عن شركة واتس آب، فهي بطيئة جدا في توفير المزايا الكبيرة والمهمة، بالتالي قد يتوفر هذا التحديث لكن لا تتوفر ميزة مكالمات الفيديو لدى جميع المستخدمين، بل قد يتم إطلاقها بشكل متدرج، أكثر من ذلك ستكون هذه الخدمة محجوبة في بعض الدول، خاصة العربية للأسف :) .

المبرمج: WhatsApp Inc 

السعر : مجاني


وعبر اجهزة الأندرويد:

المبرمج: WhatsApp Inc 

السعر : مجاني


أخيرا، ما رأيكم في خطوة واتس آب؟ هل تؤيد إضافة ميزة محادثات الفيديو؟

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫21 تعليقات

  1. يا فرحتي
    اصلاً الصوت مش ناجح معن بقتع كثير
    اذا الفيديو متل الصوت بلاها احسن او بحسنوها وشكراً

  2. ما راح تندعم مثل ما حجبوا الصوتي والعتب على هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات
    خلونا ع مجنوننا أحسن ،،،

  3. مع التحيه والاحترام لمطور الواتس أب الفاشل لسبب رئيسي وهو ان البرنامج لايعمل على جميع اجهزه التاب والميني تاب وهذا اكبر دليل ع فشل المطور

  4. سوف تكون ميزة المكالمات فاشله بما ان الاتصال ضعيف ومتقطع
    التالجرام بيكون افضل تطبيق وان شاء الله يوفرو فيه المزيد على انه قام بقوه ضد الواتس لكن الواتس بداء يحارب التالجرام
    التالجرام وبس ارجوا نشر تطبيق التالجرام لما فيه من خدمات افضل من اي برنامج اخر
    انا من محبيه

  5. عندي ملاحظه اتمني الاجابه او راح احذف التطبيق لاني حملته لاجل متجر ابل كان اول كان موجود بالتطبيق اقدر احمل من متجر السعوديه او الكويت الحين اختفي مالسبب

  6. مكالمات واتس اب الصوتيه محجوبه في السعوديه وبيحجبون مكالمات الفيديو
    شركات الاتصالات عندنا تسرح وتمرح ولاحسيب ولا رقيب
    وهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات نايمه فالعسل

  7. وش القافه مايبي هذا البرنامج فاشل لي يستخدمه فارغ عقله والله كبرت في عني يااخ احمد تمنى يحجبون الخدمه كامله لانها دمرة البيوت وخربت العلاقات في المجتمع .+ارتفع عدد المشاكل في كل بيت بسبب هذا اتطبيق الفاشل 5‎%‎الي 45 ‎%‎ + تعدد أشكال الخيانه من الجنسين وارتفاع الخرفنه في دول الخليج بسبب رسايل **** وشكرا

  8. مادري وش فايدة الخبر دام اننا مانقدر ناخذ حقنا من stc مفروضه علينا وفوق هذاعندها صلاحيات سرقه واحتكار وكرت عدم تعرض ولاكن اخذ فلوس المساكين بالغصب واجبارهم على الاتصال ابو فلوس لسبب استزاف الشعب وافكر ارفع شكوه رسمية ضدهم

  9. عندما كان مسموح مكالمات واتساب كانت جودة المكالمة الصوتية سيئة جدا وعند حظرها لم اهتم لها
    كيف ستكون جودة الفيديو ؟؟؟!!!!!!
    لاين وبس

  10. السلام عليكم

    اضيفت الميزه ام لا فأنا لا استخدم تطبيقات المحادثة بشكل عام
    ما عدا wechat

    ونور الله قلوبكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى