اخبار الأندرويد

صور – جهاز LG G5 سيحمل كاميرتين من الخلف مع تسريب المواصفات

مرحبا LG في عالم التسريبات، هذه المرة لدينا تسريبات حول الجهاز المنتظر من محبي هذه الشركة وهو LG G5، حيث بدأت تطفو للسطح العديد من التسريبات تخص الجهاز فتفضلوا للتعرف عليها.

جهاز LG G5 سيحمل كاميرتين من الخلف
جهاز LG G5 سيحمل كاميرتين من الخلف

بطبيعة الحال تنوي شركة LG المحافظة على مكانتها في السوق، لديها الكثير من المحبين حول العالم، مبيعاتها لا بأس بها، لكنها ليست بتلك القوة، حتى أن شركات صينية ناشئة ودخلت السوق مؤخرا مثل هواوي وشيومي وميزو وون بلس وغيرها تتفوق عليها أحيانا في المبيعات وحتى الأرباح من خلال الهواتف الذكية واللوحيات، بالتالي يلزم شركة LG الاجتهاد.

هذا ما تؤكده التسريبات حول جهازها القادم LG G5، حيث الصورة السابقة توضح أن الجهاز سيحمل كاميرتين من الخلف، هذا التسريب يؤكد أن الشركة تنوي التركيز على عالم التصوير، وتوفير مزايا تصويرية في الجهاز تجعله محبوبا ومطلوبا من خلال هذه الميزة.

التسريب يشير إلى أن الكاميرا الأولى ستكون بدقة 16 ميجابيكسل، والثاني بدقة 8 ميجابيكسل، بطبيعة الحال نقصد كلتا الكاميراتين الخلفيتين، مع مزايا تقنية أخرى مثل التركيز التلقائي وبطبيعة الحال الكاميرا الأمامية ستكون بدقة 8 ميجا بيكسل، دعونا من الكاميرا ولنلخص لكم مواصفات الجهاز إجمالا:

  • شاشة لمس بمقاس 5.3 إنش بدقة 1440×2560 بكسل مع كثافة ألوان 640 ppi.
  • معالج Snapdragon 820
  • الذاكرة العشوائية : 3 جيجا.
  • السعة التخزينية : 32 جيجا فما فوق مع منفذ MicroSd.
  • الكاميرا الخلفية : كاميرتين، واحدة بدقة 16 وأخرى 8 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل.
  • مستشعر بصمات.
  • منفذ USB Type-C.

ما رأيكم في المواصفات؟ بطبيعة الحال جد متوقعة، فقط أكثر من هذا نتوقع صدور نسختين أو ثلاث من الجهاز، تختلف في مقاس الشاشة وبعض التفاصيل، أيضا من المتوقع أن تكون البطارية كبيرة السعة، أيضا الشاشة قد تحمل ميزة قوة اللمس، وبطبيعة الحال LG تنوي وضع كل ثقلها في هذا الجهاز، بعد أن تأخرت في نسخها السابقة، وعليها تدارك الوضع حاليا.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق