اخبار الأندرويد

صورة مسربة – جهاز Moto X 2016 مع ميزة التبريد الداخلي

جميع الشركات أطلقت هواتفها لهذا العام، على الأقل لنقل أغلب الشركات، وكذلك فعلت موتورولا، وأطلقت جهاز Moto X بعدة نسخ، وكغيرها من الشركات هي تعمل على نسخة العام القادم، فماذا سيكون لديها؟

صورة مسربة - جهاز Moto X 2016 مع ميزة التبريد الداخلي
صورة مسربة – جهاز Moto X 2016 مع ميزة التبريد الداخلي

تقول موتورولا بالعمل على عصب المميزات الراقية، والسعر المناسب، كذلك البساطة والسلاسة في أجهزتها، دون تعقيدات، ولا كثرة تفاصيل، فهي تؤمن بأن الجهاز يجب أن يوفر للمستخدم ما يريده، وليس مجرد بهرجات تقنية ليس في حاجتها، وهو ما تؤكده دوما من خلال اعلاناتها وكذلك روح عملها وكذلك في الواقع.

في وقت سابق أعلنت موتورولا عن جهاز Moto X نسخة 2015 لكن بعدة نسخ والتي تتباين من حيث المواصفات، وهي خطوة من الشركة لبسط نفوذها في السوق، والحقيقة أن هذه ليست سياسة الشركة، لكن يخطر لنا ويطفو للسطح أن هذا من فرض شركة لينوفو التي استحوذت في وقت سابق على شركة موتورولا بعد أن اشترتها من عند جوجل.

لكن لا يمكن الجزم بذلك، على كل حال، الشركة بدأت تعمل على جهاز Moto X نسخة 2016، أو الجيل القادم، والذي سيحوي كما هو واضح في الصورة السابقة، ميزة التبريد الداخلي، تماما مثل الحواسيب المحمولة، هذا غريب أليس كذلك؟ قد لا يكون غريبا إن عرفتم أن معالج كوالكم السابق سناب دراغون 810 كان يعاني من مشكلة في الحرار وهو ما سبب عدة مشاكل لبعض الاجهزة بخاصة سوني.

وشركة كوالكم أعلنت عن معالج Snapdragon 820 والذي تتحدث التقارير حوله أنه يعاني من مشكلة الحرارة، بالتالي قد تنوي موتورولا الاعتماد على هذا المعالج مع توفير نظام تبريد خاص بها، يعمل بتبريد هذا المعالج، لكن بطبيعة الحال هذه خطوة صعبة، فتوفير نظام تبريد يعمل بكفاءة أمر يحتاج لوقت وتطوير كبير، وإلا قد يكون شكل الجهاز بشعا باعتبار السمك، على كل حال خلال الأيام القادمة سنتعرف على خطط الشركة من خلال التسريبات القادمة.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى