اخبار الأندرويد

شركة Xiaomi تعمل على هاتف بمواصفات متوسطة

قبل نهاية العام الجاري وهو 2015، وقبل دخول عام 2016، ها هي التسريبات تؤكد لنا ان شيومي أو Xiaomi تنوي دخول عام 2016 بقوة، وها هي ذي ستعلن عن جهاز جديد قريبا، فلنتعرف عليه.

شركة Xiaomi تعمل على هاتف بمواصفات متوسطة
شركة Xiaomi تعمل على هاتف بمواصفات متوسطة

ما ترونه في الصورة معروف المصدر، إنها منظمة الاتصالات الصينية TENAA والتي تعطي تصريحات بيع وتسويق الأجهزة، حيث وكما يظهر في الصورة، فإن هذا جهاز جديد من شركة شيومي قد حصل على موافقة لجنة الاتصالات الصينية، مما يعني أن الشركة ستقوم بالإعلان عن الجهاز قريبا، وربما خلال الأيام الأولى من بداية العام القادم.

الجهاز الجديد يؤكد خط سير وإنتاج شركة شيومي، وهو التعويل على الأجهزة متوسطة المواصفات، إضافة إلى الأجهزة ذات المواصفات العالية، لكن بفارق مميز عن باقي الشركات وهو السعر، حيث تحرص الشركة على توفير جميع هواتفها ولوحيتها وكل منتجاتها بسعر مناسب.

الجهاز الذي ترونه في الصورة يحمل الإسم الرمزيXiaomi Mi 2015811 وسيأتي بالمواصفات التالية:

  • شاشة  بمقاس 5 إنش وبدقة 1280×720 بكسل مع تقنية قوة اللمس ClearForce.
  • معالج ثماني النواة بسرعة تردد 1.5 جيجاهرتز، بطبيعة الحال سيكون من شركة ميدياتيك.
  • سعة الرام 2 جيجا.
  • سعة التخزين 16 جيجا مع منفذ microSD.
  • كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل.
  • شريحتي اتصال.
  • دعم الجيل الرابع.
  • نظام الاندرويد المصاصة 5.1.1.
جهاز Xiaomi Mi 2015811
جهاز Xiaomi Mi 2015811

فيما يخص البطارية فلا يوجد أي تفاصيل حول الجهاز، لكن من المتوقع أن تكون أكبر من 3000 ميلي أمبير، أما السعر التقديري فلن يزيد عن 150 دولار، ومن خلاله تنوي الشركة زيادة رصيدتها من المبيعات، خاصة وأن سوق الهواتف متوسطة المواصفات أقوى الأسواق.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى