اخبار الأندرويد

شركة OnePlus تعمل على جهاز جديد قريبا

يبدو أن شركة OnePlus تريد طرح المزيد من الأجهزة، هذا ما تتحدث عنه التقارير، اليوم معنا تقرير حول جهاز جديد قادم من الشركة فلنتعرف عليه معا.

شركة OnePlus تعمل على جهاز جديد قريبا
شركة OnePlus تعمل على جهاز جديد قريبا

هذا ما يظهر أن شركة OnePlus تقوم به، فبعد إطلاقها الجيل الثاني من جهازها الشهير، ثم إطلاق نسخة صغيرة بعد وقت قريب من ذلك، ها هي التسريبات تحدثنا عن جهاز جديد قادم من الشركة.

هذا يجعلنا نعتقد أن الشركة قد زادت قوتها الانتاجية بما يسمح لها بتغطية جميع الطلبات، إضافة لإطلاق المزيد من الأجهزة، خاصة وأننا نعلم سياسة الشركة التي تقوم على شراء الجهاز بواسطة الدعوة، والتي تحد من إمكانية شراء الجهاز، أو البحث عنه من مصادر أخرى عبر الشبكة، وبالتالي قيام الشركة بإلغاء ميزة نظام الدعوة للشراء ولو بشكل محدود يجعلنا نتصور هذا الأمر.

على كل حال جهاز الشركة الجديد تم كشف معلوماته عبر منصة اختبار الأداء GFXBench، والتفاصيل موضحة في الصورة السابقة لقد نلخصها لكم الان:

  • شاشة 4.6 إنش بدقة FHD.
  • معالج snapdragon 810 ثماني النواة بسرعة تردد 1.7 جيجا هرتز.
  • رام بسعة 4 جيجا.
  • مساحة تخزين 64 جيجا.
  • كاميرا خلفية بدقة 12 ميجا بيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل.
  • نظام الاندرويد المصاصة 5.1.1.

هل لاحظتم شيئا حول الجهاز؟ نعم الشاشة إنها أقل من 5 إنش بل وصلت إلى 4.6 إنش، بالتالي الشركة تحضر للكشف عن نسخة صغيرة الشاشة لكن بمعالج مميز ورام بسعة 4 جيجا؟ أليس هذا يعتبر خطوة لجذب محبي الهواتف صغيرة الشاشة؟ الايام القادمة تؤكد لنا ذلك.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps .

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق