اخبار الأندرويد

شركة بلاكبيري تنتعش وتحقق مبيعات مرضية بسبب الاندرويد !

وها هي بلاكبيري تنتعش، فحسب تقرير المبيعات الخاص بها، فقد حققت الشركة نتائج جدا مرضية، أكثر من ذلك هي في طريق العودة وبقوة، وذلك بفضل خطتها الجديدة وتعاونها مع جوجل.

جهاز BlackBerry Priv سيحصل على الأندرويد 6.0 العام القادم
شركة بلاكبيري تنتعش وتحقق مبيعات مرضية

بنظرة تاريخية سريعة، كل من يعرف بلاكبيري من أصحاب الجيل السابق يعرف أنها بالتقريب أول من وفرت طرق التواصل الذكي، وكانت توفر هواتف ذكية، ولكن بسبب عدم تطوير نفسها وظهور شركة آبل، ثم نظام الأندرويد والشركات المصنعة للهواتف العاملة به، اندثرت الشركة، وكانت على باب الافلاس، حتى أن التقارير والاشاعات ظهرت تلمح إلى أن الشركة قد يتم بيعها لسامسونج أو جوجل أو آبل.

على كل حال، بلاكبيري عرفت أنه لا يمكنها المنافسة بنظام التشغيل الخاص بها، وبالتالي لابد من مواكبة السوق والعصر، ولا حل إلا نظام الاندرويد، وهو ما قامت به فعلا، حيث قامت بالتعاون مع جوجل لتوفير نظام تشغيل او نسخة من الاندرويد خاصة بها، تحوي مزايا كثيرة منها خدماتها الخاصة، وكذا حرصت على الخصوصية والأمان، وقامت بإطلاق جهازها الأول العالم بنظام الاندرويد وقد تعرفتم عليه من خلال هذه المقالة: رسمياً – جهاز BlackBerry Priv بنظام الأندرويد : المواصفات ، المميزات ، و كل ما تود معرفته !

هذا الجهاز ضمن للشركة مبيعات كبيرة، حيث زادت مبيعات الشركة 12٪ مقارنة بما سبق من نفس الربع، ونقصد الربع الثالث، وإجمالي المبيعات كان 548 مليون دولار، وبهذا تفادت الشركة خسائر كبيرة حيث خفضت هذه الخسائر إلى قرابة النصف، رغم أن عدد الهواتف التي قامت الشركة ببيعها لا يجاوز 800 ألف وحدة، إلا أن هذه بادرة جيدة بالنسبة للشركة، خاصة وأن جهازها الجديد ظهر مؤخرا، ومن المتوقع أن يكون الربع القادم ذا أرباح جيدة بالنسبة لشركة بلاكبيري.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected] .

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق