اخبار الأندرويد

سامسونج ستوفر جهاز جالكسي S7 بنسختين بمقاس مختلف

كما أخبرناكم سابقا، التسريبات حول الهواتف الرائدة من الشركات الكبيرة والقادمة قريبا لن تتوقف حتى تقوم تلك الشركات بالإعلان رسميا عن تلك الأجهزة، سامسونج من بين هذه الشركات ونحن جميعا ننتظر جهازها Galaxy S7، فماذا لدينا اليوم؟

سامسونج ستوفر جهاز جالكسي S7 بنسختين بمقاس مختلف
سامسونج ستوفر جهاز جالكسي S7 بنسختين بمقاس مختلف

بحسب تقرير سابق عرفنا أن جهاز جالاكسي S7 سيكون حاضرا ويتم الإعلان عنه رسميا خلال شهر مارس القادم، أو لنقل الإعلان سيكون خلال شهر فبراير كما ذكرت التقارير السابقة والتي تواترت في نقل هذا الخبر، أما توفره في الأسواق فسيكون بعد ذلك بشهر كما أفدناكم بآخر تقرير.

مع ذلك تبقى لدينا الوقت لنسمع الكثير من الأخبار والتسريبات حول الجهاز، وبحسب إحدى الصحف الكورية الجنوبية وهي etnews: فقد ذكرت أن سامسونج ستقوم بإطلاق نسختين من الجهاز، واحدة بمقاس شاشة 5.5 إنش والأخرى بمقاس شاشة أقل، قد يكون 5.2 إنش، وهو ما أفادت به تلك الصحيفة من مصادر سمتها بالموثوقة.

هذا وقد علمتم معنا في وقت سابق أن سامسونج تعمل على معالج قوي لجهاز جالاكسي S7، وعرفنا كذلك أن سامسونج ستقوم بإطلاق ثلاث نسخ من جهازها جالاكسي S7، وكذلك قيام سامسونج بالاعتماد على سوني لتوفير عدسة الكاميرا، وأهم ميزة حصول الجهاز على خاصة قوة اللمس، ويبدو أننا سنواصل الحصول على تسريبات وتقارير جديد حول الجهاز من هذه اللحظة إلى حين إطلاق الجهاز رسميا.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى