اخبار الأندرويد

رصد جهاز جالكسي S6 ميني للطلب المسبق في الإمارات

نعم هو كذلك، كما طالعتم في العنوان، تم رصد هاتف Galaxy S6 Mini من شركة سامسونج متاح للطلب المسبق، الغريب في الأمر أن شركة سامسونج لم تعلن عن الجهاز رسميا لحد الآن، فهل ستفعل قريبا؟

رصد جهاز جالكسي S6 ميني للطلب المسبق في الإمارات
رصد جهاز جالكسي S6 ميني للطلب المسبق في الإمارات

هذا ما تم ضبطه فعلا من خلال متجر letstango، حيث تم رصد جهاز Galaxy S6 Mini متوفر للطلب المسبق، حيث قام الموقع بعرض الجهاز على أنه غير متوفر، مع إمكانية التبليغ بالايميل في حال تم توفره، لكن من أين للموقع بهذه التفاصيل؟

من المؤكد أن الموقع قد حصل على شيء يخص الجهاز من معلومات وتفاصيل، مما يعني أن سامسونج قد تقوم بالكشف عن الجهاز لاحقا، خاصة وأن مثل هذه المتاجر لا يمكنها المجازفة بالإعلان عن جهاز وهمي، وبهذا نتأكد أن سامسونج ستقوم في وقت لاحق فعلا بالكشف عن الجهاز.

بحسب المتجر فالجهاز يحمل المواصفات التالية:

  • شاشة Super AMOLED بمقاس 4.6 إنش.
  • معالج سداسي النواة.
  • رام بسعة 2 جيجا
  • سعة تخزين 16 جيجا مع منفذ MicroSD.
  • كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل.
  • دعم الجيل الرابع
  • أندرويد المصاصة 5.1.1.

المتجر كشف عن هذه التفاصيل فقط، بدون توضيح نوع المعالج، ولا سعة البطارية، مما يجعل التكهنات تتزايد حول الجهاز، على كل حال لم يبق الكثير، ولن تخاطر سامسونج بتأخير موعد الكشف عن الجهاز أكثر من الشهر القادم، بهذا نقول لكم ترقبوا قيام سامسونج بهذا الأمر قريبا إن شاء الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق