اخبار الأندرويد

رسميا – جهاز HTC One M9 و A9 يحصلان على الأندرويد 6.0

القاعدة عندنا تقول: جهاز مميز شركة مميزة إذا كان وكانت توفر تحديثات بشكل دائم، HTC تفعل ذلك وتحرص عليه، ودليل ذلك أنها قامت بإطلاق تحديث الاندرويد الجديد لجهاز الرائد HTC One M9 وكذلك لجهازها A9.

رسميا: جهاز HTC One M9 و A9 يحصلان على الأندرويد 6.0
رسميا: جهاز HTC One M9 و A9 يحصلان على الأندرويد 6.0

بعد تأكيد الشركة أن جهازها HTC One M9 وكذلك جهازها A9 سيحصلان على الاندرويد 6.0، ها هي ذي ذي فعلا تفي بوعدها وتوفر التحديث للجهازين في نفس الوقت، وطبعا هي وعدت ووفت في وقت سابق، حيث وعدت بتوفير تحديث الاندرويد المصاصة وبالفعل قامت بذلك، ثم ها هي ذي قد وعدت بتوفير الاندرويد 6.0، ويبدو أن وقت الوفاء قد حان.

فبعد تغريدة نائب رئيس الشركة Mo Versi عبر تويتر، وتأكيده أن الجهازين قد بدأت تصلهما التحديثات بشكل رسمي، وهو ما حصل فعلا، بدأت التحديثات تصل للمستخدمين حول العالم، وبطبيعة الحال نحن نتكلم عن التحديث الرسمي الخاص بنظام الاندرويد، الذي يقوم بنقلك من الأندرويد المصاصة، إلى الأندرويد مارشيملو أو 6.0، ولا نقصد التحديثات الأمنية أو التحسينات التي توفرها الشركة.

فقط ملاحظة مهمة، هذا التحديث خاص بالهواتف المفتوحة رسميا، وليست المقفولة، حيث إن كنت تملك أحد الجهازين وحصلت عليه من شركة اتصالات معينة، فهذا التحديث لن يصلك حاليا، بالتالي تأكد من كونك تملك جهازا مفتوح على كل الشبكات ولم تقم بطلبه من شركة اتصالات.

من المفترض أن التحديث قد بدأ بالوصول في المنطقة العربية أيضا، ويمكنك التحديث من خلال OTA بالدخول إلى اعدادات الجهاز ثم حول الهاتف ثم تحديث النظام، وفي حال وصلك التحديث ستتمكن من تحميله، فقط لا تنس أخذ نسخة احتياطية من ملفاتك وشحن البطارية بنسبة عالية.

هل وصلك تحديث الاندرويد 6.0 إن كنت تملك أحد هذين الجهازين؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق